منة فضالي لـ"هي":لا أحب الظهور على السجادة الحمراء ولم أتلق دعوة لحضور مهرجان القاهرة السينمائي

تشارك الفنانة منة فضالي خلال هذه الفترة في العديد من الأعمال الدرامية المهمة، والتي من أبرزها مسلسل "جوارح الغربان:رحيل زهرة".

منة فضالي تشارك لأول مرة مع حنان مطاوع في عمل درامي

تحدثت الفنانة منة فضالي في تصريحات خاصة لـ"هي" عن مشاركتها في مسلسل "جوارح الغربان:رحيل زهرة" والذي بدأت تصويره منذ أسابيع وينتمي المسلسل إلى نوعية الدراما الصعيدية فقالت: "سعيدة بخوض أول تجربة لي مع المخرج حسني صالح الذي أعتبره من المخرجين المهمين، فأنا لا أفضل دائما تقديم الأعمال الدرامية الصعيدية إلا بناءا على السيناريو المميز، وهذا ما وجدته في المسلسل الجديد الذي يختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل".

وأضافت منة فضالي: " سعيدة كذلك بالمشاركة في مسلسل (جوارح الغربان: رحيل زهرة) بسبب وجود زملاء أشارك معهم لأول مرة في أعمال درامية مثل الفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة حنان مطاوع".

منة فضالي

ويشارك في بطولة مسلسل "جوارح الغربان:رحيل زهرة"  كل من الفنانة سميرة عبد العزيز، ومدحت تيخا، وبهاء ثروت، محمود عبد المغني والعمل من تأليف محمد البجلاتي وشاذلي فرح وهو من إخراج حسني صالح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@manoushafadali) on

منة فضالي: لم أعد أفضل الظهور في المهرجانات السينمائية

منة فضالي فسرت كذلك سبب غيابها عن حضور فعاليات الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث أكدت: "لم يتم دعوتي لحضور المهرجان لذلك لم أحضر فضلا أن إدارة مهرجان القاهرة تهتم بدعوة شخصيات معينة، وأيضا أنا لم أعد أفضل التواجد في أي مكان لا يكون لي دورا فيه، فأنا لست من محبي التواجد على السجادة الحمراء بدون سبب".

منة فضالي في مسلسل "جوارح الغربان: رحيل زهرة"

منة فضالي تنسحب من فيلم "ماكو"

منة فضالي أعلنت منذ ساعات عن انسحابها من فيلم "ماكو" الذي كان من المقرر أن تشارك في بطولته مع الفنان نيكولا معوض، فكتبت عبر حسابها على "تويتر": "بعد مجهود وتعب بجد لظروف خاصة بالفيلم أنا مش في الفيلم شكرا للجميع وتمنياتي لكم بالتوفيق".

وتدور معظم أحداث الفيلم تحت الماء وهو مستوحى من قصة العبارة الغارقة عام 1991 في البحر الأحمر والتي تحمل اسم "سالم إكسبريس"، ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانة بسمة، ومحمد مهران، وعمرو وهبة، و تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.