صور جديدة لأفراد أسرة عادل امام ..حفيده نسخة عنه وابنة شقيقه تخطف الأنظار بجمالها

تصدر اسم عادل امام اهتمام الجمهور وعاد الى الواجهة هذه المرة لكن ليس بسبب شائعات الوفاة او اصابته بوعكة صحية، انما جراء تداول صورا جديدة لأفراد أسرته، وتحديدا حفيده الذي بدا نسخة عنه، وزوجة شقيقته الممثلة المعتزلة نهلة رأفت مع ابنتها نور.

ابنة شقيق عادل امام

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا صورا للشابة نور، ابنة شقيق عادل امام، المنتج عصام امام والتي تملك حسابا على انستغرام، وبدت نور امام بجمال ملفت حيث تغزل الجمهور بجمالها.

كما ظهرت نور بصور متعددة الى جانب شقيقتها الوحيدة "فرح"، ووالدتهما الفنانة المعتزلة نهلة رأفت، زوجة المنتج عصام امام.

وبدا حرص نور على نشر العديد من اللقطات لها مع أفراد اسرتها ووالدها عصام امام، كما ظهرت في احدى الصور مع عمها عادل امام، وابن عمها محمد عادل امام.

يذكر ان والدة نور الفنانة المعتزلة نهلة رأفت شاركت قبل سنوات طويلة فى كثير من الأعمال مثل أفلام ومسرحيات ومسلسلات في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات ومن أبرز أعمالها : فيلم "حكايات الغريب" وسلسلات منها "شيء من الحنان" و"سر الأرض" و"وجوه للحب" و"قلب الأسد" و"ناس ولاد ناس" و"سبعة وجوه للحقيقة" و"بين ثلاثة" وغيرها.

حفيد عادل امام

وتناقل جمهور السوشيال ايضا صورة لحفيد الزعيم عادل إمام من نجلة المخرج رامي امام حيث ظهر الى جانب صديقين له ولفت الأنظار بمدى شبهه الكبير مع جده النجم المصري.

ومن الجدير ذكره ان المخرج رامي إمام له ولدين، ويحرص على عدم ظهورها على الأضواء.

ويواصل رامي امام حاليا تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "فالنتيو" لوالده عادل امام، ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2020.