تفاصيل حفلات شهر ديسمبر بموسم الرياض.. ميريام فارس وسعد لمجرد ودنيا بطمة الأبرز

يحيي عدد كبير من نجوم الغناء حفلات غنائية كبيرة في شهر ديسمبر بموسم الرياض، والذي يشهد مفاجآت عديدة أبرزها تواجد نجوم لاول مرة مثل سعد لمجرد ودنيا بطمة.

تفاصيل حفلات محمد حماقي وسعد لمجرد في موسم الرياض

وتحيي الفنانة أنغام حفلاً غنائياً بموسم الرياض غداً على مسرح ابو بكر سالم برفقة الفنانة نوال الزغبي ووليد الشامي، وتعتبر من أبرز الليالي الغنائية بالموسم في شهر ديسمبر، بالإضافة إلى حفل الفنان محمد حماقي في 12 ديسمبر بمسرح محمد عبده بالبوليفارد الرياض.

وتعد مشاركة الفنان سعد لمجرد في موسم الرياض هي المفاجأة الأبرز بسبب عودته لإحياء الحفلات بعد غياب 3 سنوات بسبب قضيته في فرنسا بالإضافة إلى انه الحفل الاول له في السعودية بموسم الرياض، ويشهد حفل سعد لمجرد عدة مفاجآت أيضاً أبرزها مشاركة ميريام فارس وفرقة "ميامي" في 18 يسمبر على مسرح محمد عبده بالبوليفارد.

محمد عبده وأصالة وبلقيس في منتزه الثمامة البري

ويحيي عدد من نجوم الغناء عدة حفلات في سمرات موسم الرياض بمنتزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية، ويفتتحها الفنان محمد عبده وطلال سلامة بحفل في6 ديسمبر، وتحيي الفنانة أصالة وماجد المهندس ووليد الجيلاني حفلهم في 13 ديسمبر، في حين تحيي بلقيس وراشد الفارس ووليد الشامي حفلهم في 18 ديسمبر.

وتحيي دنيا بطمة حفلها الاول بالسعودية في ليالي الدراعة بموسم الرياض في العاشر من ديسمبر، ويحيي المطرب إبراهيم الحكمي وخالد الملا وبديع مسعود حفلهم في منتزه الثمامة البري في محمية الملك خالد الملكية في التاسع من ديسمبر الجاري.