ياسمين عبد العزيز تكشف التفاصيل الأولى لمسلسلها في رمضان 2020

انضمت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى المنافسة في موسم دراما رمضان 2020 وأعلنت عن التفاصيل الأولى لمسلسلها الجديد "ونحب تاني ليه".

ياسمين عبد العزيز تتجه للرومانسية في رمضان المقبل

وكشف المؤلف عمرو محمود ياسين عن تعاقده مع ياسمين عبد العزيز لكتابة مسلسلها الجديد لرمضان المقبل، ونشر التفاصيل الأولى للمسلسل على حسابه بفيسبوك وقال: "ونحب تاني ليه! رمضان2020 ان شاء الله.. مع النجمة ياسمين عبد العزيز..اخراج مصطفى فكرى وتأليفى..انتاج شركة سينيرجي تامر مرسي".

وشوق عمرو محمود ياسين الجمهور للمسلسل بسبب اتجاه ياسمين عبد العزيز للرومانسية لأول مرة في الدراما من خلال "ونحب تاني ليه"، وهو الإسم المقتبس من جملة بأغنية لأم كلثوم، وينتمي العمل للدراما الاجتماعية والرومانسية وتواصل به ياسمين عبد العزيز ابتعادها عن الكوميديا في أعمالها الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

ياسمين عبد العزيز تواصل غيابها عن السينما

وتتجه ياسمين عبد العزيز إلى الرومانسية بعدما فاجأت الجمهور الموسم الماضي بتقديم مسلسل "لآخر نفس" والذي ينتمي للقصص التشويقية والبوليسية وهو اللون الذي قدمته للمرة الأولى أيضاً، بعد تميزها في الكوميديا طوال مسيرتها الفنية، وتتعاون ياسمين عبد العزيز في مسلسلها المقبل مع عمرو محمود ياسين لأول مرة بعد شهرته في أجزاء مسلسل "نصيبي وقسمتك" في السنوات الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وتواصل ياسمين عبد العزيز غيابها عن السينما الفترة الحالية، وذلك بعد آخر أعمالها السينمائية العام الماضي في فيلم "الأبلة طمطم"، وغابت طوال 2019 عن السينما ولم تعلن عن مشاريعها السينمائية الجديدة، وتردد نيتها تصوير الجزء الثاني من فيلمها الشهير "الدادة دودي" ولكن لم تؤكد هذا الأمر إلى الآن وأكتفت بتواجدها في الدراما للموسم الثاني على التوالي.