أحلام ردا على أصالة نصري: مشغولة بالتفكير بي حتى على المسرح!

خلافات أحلام وأصالة نصري ما تزال تهمين على حضور النجمتين سواء على المسرح او عبر مواقع التواصل الاعلامي واللقاءات التلفزيونية، حيث لا تنفك كل منهما بتبادل الردود على الأخرى.

أحلام ترد على أصالة نصري

وبعد أن صرّحت النجمة الإماراتية أحلام قبل أيام ماضية لبرنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة mbc 4، أن علاقتها بأصالة انتهت تمامًا، وأنها اتخذت قرارًا نهائيًا بخصوص علاقتهما، ولن تتراجع عنه أبدًا مستخدمة العبارة الفرنسية " C’est Tout"، سخرت أصالة من العبارة الفرنسية الأخيرة لزميلتها أحلام وقامت بالرد عليها بشكل غير مباشر أثناء حفلتها قبل أيام في موسم الرياض بالسعودية.

وقالت أصالة من على المسرح اثناء طلبها من الجمهور أن يدعو الفنان صابر الرباعي ليغني معها "ع اللي جرى" :""I know this" مثل "c'est tout" في سخرية مبطّنة من أحلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

بدورها، قامت أحلام بالرد على الفيديو المتداول لأصالة في ردها المبطن عليها، فكتبت أحلام في تغريداتها: "لله دري من يومي.. معقول؟؟ حتى وهي على المسرح عم بتفكر فيني".

رفض نوال التوسط بين أصالة وأحلام

وتأتي هذه الردود المتبادلة بين أحلام واصالة بعد رفض نوال الكويتية التوسط في الخلاف الذي نشب بين كل من صديقتيها، وأعلنت أنها لا تفضل التدخل في هذه الأزمة بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بهما فقالت: "ليس لي دخل بهذا الخلاف، لأن علاقتي بأصالة شيء وعلاقتي بأحلام شيء آخر، فأنا أقدر وأحب الاثنتين وأعتبرهما بمثابة أخواتي، لكن أفضل عدم التدخل في خلافهما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on