ريم البارودي تتوعد بعد هجوم أحمد سعد عليها..شاهدوا

يبدو أن اللقاء الأخير الذي ظهر فيه الفنان أحمد سعد في برنامج "MBCTrending" المعروض على قناة "mbc4"، أثار غضب طليقته الفنانة ريم البارودي مما دفعها للرد عليه بشكل غير مباشر.

الفنانة ريم البارودي

رسالة غامضة من ريم البارودي لأحمد سعد

نشرت الفنانة ريم البارودي عبر حسابها على "انستجرام" ما أعتبره البعض ردا على تصريحات طليقها الفنان أحمد سعد علي أنه تزوج من سيدات حسب وصفه "صعبة" مما تسبب في وجود خلافات كبيرة وصلت إلى الطلاق في النهاية، فنشرت ريم البارودي صورة من أحد مشاهد الفيلم الشهير للفنانة نبيلة عبيد والذي يحمل عنوان "الراقصة والسياسي"، والذي أرفقته بتعليق من حوار نبيلة بالفيلم، جاء فيه: "بلغ عبد الحميد بيه إن الرسالة وصلت، وإن قريب جدا هرد عليها بطريقتي، طريقة العوالم". وأضافت: "فيلم من أحلى أفلام السينما المصرية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

رسالة ريم البارودي تثير حيرة متابعيها

متابعي الفنانة ريم البارودي اهتموا كثيرا بما نشرته حيث علق البعض على رسالتها واعتبروها موجهة إلى الفنان أحمد سعد حيث أن الفنانة خلال الفترة الماضية لم تنشر أي رسالة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي تحمل أي هجوم أو غموض، لكن الظهور الأخير للفنان أحمد سعد وحديثه عن الفنانة وأزمة طلاقهما كانت الدافع وراء ردها بهذه الرسالة، وهو ما جعل البعض يعتقد أيضًا أنها قصدت أن تتوعده وسترد عليه قريبًا بشكل أوضح.

متابعي ريم البارودي

أحمد سعد: ريم البارودي وسمية الخشاب اختيارات صعبة

كان أحمد سعد قد كشف في برنامج "MBCTrending" عن سبب أزماته المتكررة في الزواج فتحدث عن كون اختيارته السبب في هذا وتحديدا زواجه من كل الفنانة ريم البارودي وسمية الخشاب فقال: "كل حالة زواج لها ظروفها ووضعها الخاص، ريما أنا أختار شخصيات صعبة ويمكن أن أكون أنا الصعب، وأعتقد أنني أخطأت في أشياء كثيرة، وقمت بفعل أشياء لم يكن وقتها تماما، خصوصا أنه كان من المفترض أن أهتم بعملي وحياتي أكثر".

ريم البارودي وأحمد سعد

وأضاف أحمد سعد: "فيما يخص أزمة الفنانة سمية الخشاب فهو خطأ غير مقصود والقضية التي تسببت في هذا الجميع يعرفها، وصدمت بحكم حبسها خصوصا أننا اتفقنا من قبل على حل المشكلة، وحاولت أتواصل معها لكنها قالت (خلينا في المحاكم)، وأنا لست معقدا من الزواج بل أفكر في الزواج مرة أخرى لكن ليس على وسائل التواصل الاجتماعي".

يذكر أن الفنانة ريم البارودي تزوجت من الفنان أحمد سعد في عام 2017 ولم يدم الزواج طويلا حيث أعلن الطلاق بعد أشهر.