صور وفيديو..انهيار أسرة شعبان عبد الرحيم في جنازته ومحمود الليثي يودعه بالدموع

وصل جثمان المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، إلى مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، من أجل تشييع جنازته، عقب صلاة العصر، وذلك بحضور أفراد أسرته وعدد من النجوم.

نجل شعبان عبد الرحيم

كان من أبرز الحضور من الوسط الفني المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي الذي انهار في البكاء خلال تشييع الجنازة، ونقيب الممثلين أشرف زكي وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية منير مكرم.

بكاء الفنان محمود الليثي

انهيار عائلة شعبان عبد الرحيم في جنازته

وتداول عدد من متابعي الفنان الراحل، بعض الصور والفيديوهات من الجنازة التي ترصد انهيار بعض من أفراد عائلته فور وصول الجثمان إلى المسجد.

تفاصيل وفاة شعبان عبد الرحيم

وكان الفنان الشعبي الراحل قد توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، بعد أزمة مرضية تعرض لها بالأمس، استدعت نقله إلى مستشفى المعادي العسكري، التي توفى بداخلها.

محمود الليثي يودع شعبان عبد الرحيم

ونعى الفنان الراحل، عدد كبير من نجوم الوطن العربي، من بينهم إليسا ونيللي كريم ومحمد هنيدي ومروة ناجي وفيفي عبده وأخرين.

شعبان عبد الرحيم في السعودية

وكان شعبان عبد الرحيم قد أحيا حفلًا غنائيًا قبل يومين ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وظهر فيه وهو يغني على كرسي متحرك، بسبب كسر في قدمه كان قد تعرض له قبل أسابيع قليلة.

جنازة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم

الجدير بالذكر أن للشعبان عبد الرحيم عدة تجارب تمثيلية، كان أهمها فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع هند صبري وصلاح عبد الله وخالد أبو النجا، وفيلم "فلاح في الكونجرس" مع عبير صبري، ونشوى مصطفى، وعلاء مرسي، ومسرحية "دو ري مي فاصوليا" مع الفنان سمير غانم.