الفنان السعودي خالد سامي يخضع لجراحة دقيقة بعد إصابته بالفشل الكلوي

حالة خالد سامي الصحية حيث أقلق الفنان خالد سامي جمهوره مجدداً بعد كشف تفاصيل حالته الصحية مؤخراً بإصابته بفشل كلوي مفاجيء واحتياجه لإجراء عملية زرع كلى في الصين.

خالد سامي يخضع لعملية زرع كلى في الصين

وكشفت عائدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي عن تفاصيل حالته الصحية في تصريحات لها لموقع "العربية نت"، وقالت إن خالد سامي أصيب بفشل كلوي مفاجيء الفترة الماضية، وخضع لجلسات غسيل كلى ولكن ذلك كان علاجاً مؤقتاً نظراً لاحتياجه عملية زرع كلى.

وقالت زوجة خالد سامي إنه أصيب في رمضان الماضي بمرض في الكبد قبل إصابته بالفشل الكلوي، وأضافت إن الديوان الملكي السعودي وجه بعلاج زوجها في الصين بعد تقدمه بطلب للعلاج، وأشارت إلى إنهم في الفترة الحالية يجرون ترتيبات سفر خالد سامي إلى الصين لاستكمال العلاج.

ابنة خالد سامي تطلب التبرع لوالدها بكليتها

وكشفت زوجة خالد سامي في حديثها عن رغبة ابنتهما سارة في التبرع بكليتها لوالدها وهو ما تسبب في تأخر إجراء العملية والسفر لمدة 10 أيام، ولكن العملية لم تتم بسبب عدم موائتمها له بعد إجراء الفحوصات الطبية، وقالت إن الفنان يتواجد حالياً في منزله وفي حالة معنوية جيدة.

وكان الفنان خالد سامي قد عانى مع عدة أزمات صحية في الفترة الأخيرة، وأخرها في شهر سبتمبر الماضي بعد نقله للمستشفى إثر وعكة صحية مفاجئة، قبل ان تكشف زوجته عن تفاصيل حالته الصحية مؤخراً، وشارك الفنان خالد سامي مؤخراً في مسلسل "شباب البومب 8" واشتهر بأدواره الكوميدية في المسلسلات وأبرزها "طاش ما طاش" و "سيلفي" وغيرها.