فيديو عاصي الحلاني يخرج من المستشفى ويحتفل مع عائلته بعيد ميلاده الـ49

رغم تواجده بالمستشفى يوم عيد ميلاه الذي وافق 28 من نوفمبر الماضي، وذلك من أجل إجراء عملية جراحية جديدة لإزالة آثار حادث سقوطه منذ شهرين، إلا أن أسرة الفنان اللبناني عاصي الحلاني قررت مفاجئته وإقامة احتفال عائلي بسيط بعيد ميلاده قبل يومين، عقب خروجه من المستشفى.

المطرب عاصي الحلاني

أسرة عاصي الحلاني تحتفل بعيد ميلاده بعد خروجه من المستشفى

ونشر عاصي الحلاني عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو قصير، ظهر فيه وهو يحتفل بعيد ميلاده الـ49، حيث أنه من مواليد 28 نوفمبر عام 1970، كما ظهر وهو يقطع كعكة عيد ميلاده وسط أسرته، ويتمنى دوام الصحة والسعادة لعائلته.

وعلق عاصي الحلاني على الفيديو قائلًا: "هيك كان استقبال عيلتي الصغيرة ليلة البارحة، وهيدا أجمل استقبال مليء بالصدق والمحبة، أصروا على قطع قالب الحلوة لأتمنى للأيام القادمة أن تكون أفضل.. الحمد لله على كل حال، وأهم أمنية عندي السلام والاستقرار لبلدي لبنان وللوطن العربي الحبيب".

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني يوجه الشكر لهؤلاء

ووجه عاصي الحلاني الشكر لمتابعيه وأصدقائه ممن هنأوه بعيد ميلاده، واضاف: "أشكر من كل قلبي المحبين الطيبين الصادقين على جميع الرسائل الطيبة النبيلة ولكم مني وفي قلبي كل الحب والاحترام.. أتمنى أن أكون دائماً على قدر محبتكم راجياً من الله أن يديم السعادة عليكم وعلى أهلكم وأبنائكم وفي بيوتكم.. لكم مني كل الحب".

عاصي الحلاني يقضي يوم ميلاده بالمستشفى

وكان الناقد الفني جمال فياض قد كشف عن تواجد عاصي الحلاني في المستشفى في يوم ميلاده وذلك لإجراء عملية جراحية جديدة لإزالة آثار حادث سقوطه من على حصانه قبل شهرين، حيث نشر عبر حسابه على تويتر صورة لعاصي خلال تواجده في المستشفى وعلق قائلًا: "اتصلت لتهنئته بعيد ميلاده، فقال إنه في المستشفى، قلت أنت تمزح، فأرسل لي هذه الصورة! معقول؟ الذي يُطمئن أنها هذه المرة عملية جراحية لنزع ما زرعه الطبيب في الساعد والكتف، من أسياخ معدنية إثر الحادث الأخير..الحمدلله عالسلامة كمان مرة للفارس النبيل عاصي الحلاني.. وكل عام وأنت بألف خير".