فيديو وصور نجوم الغناء يشعلون أجواء حفل نادي الهلال بالرياض ومحمد عبده مفاجأة الاحتفالية

احتفل جمهور نادي الهلال السعودي اليوم بتتويج النادي ببطولة آسيا لكرة القدم في حفل جماهيري كبير في البوليفارد الرياض بحضور عدد كبير من نجوم الغناء أبرزهم محمد عبده وحسين الجسمي وراشد الماجد ورابح صقر وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

حسين الجسمي ورابح صقر وراشد الماجد في حفل الترفيه للهلال

وشهد حفل الهيئة العامة للترفيه لنادي الهلال السعودي عدة فقرات ومفاجآت والتي بدأت بحضور رؤساء النادي السابقين وأعضائه الشرفيين ولاعبيه القدامى وأساطيره مثل سامي الجابر وياسر القحطاني وتكريمهم من قبل المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في بداية الحفل الجماهيري الكبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

وتواجد بالحفل عدد كبير من جمهور نادي الهلال في ساحة مسرح محمد عبده بالبوليفارد الرياض، والتي تتسع لما يقارب 25 ألف متفرج، ويعتبر الحفل من أضخم الاحتفالات الجماهيرية في موسم الرياض وبدأت فقرات الحفل بعروض الألعاب النارية قبل الفقرات الغنائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

محمد عبده مفاجأة حفل نادي الهلال

وتصدر هاشتاق الحفل "حفل الترفيه للهلال" و "ليلة زعيم آسيا الهلال" لمواقع التواصل بعد تفاعل الجمهور مع الحفل، خاصة بعد المفاجآت الغنائية به وأبرزها مشاركة الفنان محمد عبده في الحفل بدون الإعلان عن مشاركته مسبقاً بجانب نجوم الغناء العرب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

وشارك في الحفل الفنان رابح صقر وحسين الجسمي وراشد الماجد وراشد الفارس وماجد المهندس بالإضافة إلى تواجد الملحن سهم في كواليس الحفل، وقدم نجوم الغناء أغنية "سيوف العز" على المسرح لأول مرة معاً على المسرح، بجانب فقراتهم الخاصة، وقدم ماجد المهندس دويتو مع راشد الماجد بعنوان "نعم نعم هذا الهلالي" والتي اعتبرت من أبرز مفاجآت الحفل.