الفنان سليمان العليوي في المستشفى بعد تدهور صحته..شيماء سبت تطلب الدعاء له وصوره تقلق الجمهور

ناشدت الفنانة البحرينية شيماء سبت الجمهور، الدعاء لزميلها الفنان السعودي سليمان العليوي بالشفاء جراء معاناته من أزمة صحية صعبة.

مرض الفنان سليمان العليوي

ونشرت شيماء سبت صورة للفنان السعودي ونجم برنامج "اكس فاكتور" بنسخته الثانية وهو مستلقي على سرير المستشفى وبدت ملامح المرض عليه بشكل كبير كما تساقط شعره حيث يتلقى العلاج حاليا في احدى الدول الأجنبية، وطلبت من الجميع الدعاء له بدون ان تكشف عن طبيعة مرضه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 (@shaima4sabt) on

وكتبت في تعليقها على الصورة :" اللهم أشفي كل مريض أنهكه المرض ولا يشعر به إلا أنت ...يارب تشفي زميلنا الفنان السعودي سليمان العليوي شقيق الكاتبة السعودية سارة العليوي وجميع المرضى اللهم امين".

وتفاعل الجمهور مع تدوينتها متمنين الشفاء العاجل للفنان سليمان العليوي.

معلومات عن سليمان العليوي

الفنان سليمان العليوي من مواليد عام 1988، وهو ممثل و شاعر وملحن سعودي وشقيق الكاتبة السعودية سارة العليوي، شارك في عام 2007 في برنامج "اكس فاكتور" في جزئه الثاني ثم اتجه إلى التمثيل عام 2012 من خلال مشاركته في مسلسل "لعبة المرأة رجل" عن رواية للكاتبة سارة العليوي وهي الشقيقة الكبرى له.

وتعاون عام 2014 مع الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر كـ شاعر وملحن لأغنية "مقهورين مني"، كما نشر العديد من مقاطع الفيديو له وهو يقوم بتقليد المشاهير.