شيلاء سبت للمهاجمين:"حاولت أصير عديمة الإحساس مثلكم بس ما قدرت"

واجهت الفنانة البحرينية شيلاء سبت حملة هجوم عليها بعد بكائها في برنامج "ع السيف" المعروض على القناة الكويتية "atv" حينما حلت ضيفة عليه.

الفنانة شيلاء سبت

شيلاء سبت توضح سبب بكائها المستمر

حالة بكاء مستمرة ظهرت عليها الفنانة البحرينية شيلاء سبت أكثر من مرة في البرامج التي حلت ضيفة عليه، حيث ظهرت الأخيرة منذ أيام في برنامج "ع السيف" ولم تستطع أن تخفي دموعها حينما تحدثت عن عائلتها وعن مدربها في رياضة "البوكسينيج" والذي توفي منذ فترة، لكن يبدو أن بكاء الفنانة جعل البعض يهاجمها بقوة ويتهمها بالمبالغة.

شيلاء سبت حاولت أن تفسر سبب بكائها بهذا الشكل فكتبت عبر حسابها على "سناب  شات": "أنا إنسانة لما استأنس وايد ابجي، ولما أضايق وايد ابجي، اشتاق لشخص ابجي، لما اشوف صورة شخص عزيز عليا متوفي ابجي، لما اودع أحد بالمطار ابجي، لما أتعود على ناس بشغل ويخلص الشغل أبجي، لما أي موقف يأثر فيني أبجي، حتى على الحيوانات أبجي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@dl3_q8yat) on

شيلاء سبت ترد على منتقديها

الفنانة البحرينية هاجمت كذلك المنتقدين لها فقالت: "حاولت أكون عديمة الإحساس مثلكم بس ما قدرت،هذي أنا وهذي شخصيتي، يوم ما تنعدم الإنسانية من البشر ويصيرون حقودين ويكرهون كل حد يدشون حتى بنوايا الشخص، بالنهاية الإنسان الطيب يشوف الكل طيب نفسه، والشرير الكل نفسه، وكلامي للبعض طبعا اللي شادين حيلهم سب فيني".

رد شيلاء سبت

بكاء شيلاء سبت في برنامج "صدى الملاعب"

الفنانة شيلاء سبت خلال الفترة الماضية ظهرت في أكثر من لقاء لم تستطع خلالها أن تسيطر على دموعها وتحديدا عند الكلام على عائلتها أو الأشخاص المقربين منها، حيث استضافها هي وشقيقتها الإعلامي مصطفى الأغا في برنامج "صدى الملاعب" المعروض على قناة "mbc" وعندما تحدثت شقيقتها عن الدور الذي تلعبه شيلاء مع أخواتها الثلاثة أبرار، وشذى، وشيماء ووالديها بكت الفنانة البحرينية بسبب هذا المدح وقالت: "لم أعتد أن يمتدحني أحد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@dr_mshaher) on