بعد حل أزمة "إنساي" أخيراً .. محمد رمضان يشوق الجمهور لدويتو مع مطرب فرنسي!

شوق محمد رمضان الجمهور لأعماله الغنائية الجديدة الفترة المقبلة، وذلك بعد إحيائه مؤخراً أول حفل بالسعودية في موسم الرياض وعودة كليب "أنساي" إلى قناته بيوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يحل أزمة أغنية "إنساي" أخيراً

وأنهى محمد رمضان أخيراً أزمة كليب "إنساي" بعد ما يقارب من شهر على حذفه من يوتيوب، وعودته مؤخراً بدون مشاهدات على قناة سعد لمجرد على يوتيوب، قبل ان يعود الكليب اليوم على قناة محمد رمضان بيوتيوب بمشاهداته الأصلية والتي تجاوزت الـ 180 مليون مشاهد في شهور قليلة.

وشوق محمد رمضان الجمهور من أجل نشاطاته الغنائية الجديدة الفترة المقبلة، ونشر صورة له اليوم مع مطرب الراب الفرنسي مايتر جيمس في المغرب، وطالب الجمهور الانتظار للمفاجأة الجديدة بينهما، والتي حيرت البعض حول تقديمه للدويتو الثاني في مسيرته الغنائية مع المطرب الفرنسي أو المشاركة في حفل غنائي معه في المغرب في الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يستعد لمفاجأة غنائية جديدة

ويبدو أن أعمال محمد رمضان الغنائية ستستمر معه إلى نهاية العام الجاري بمشاركته في حفلات جديدة بالمغرب بالإضافة إلى تجهيزه لأغاني جديدة بعد آخر أعماله "السلطان" والتي صورها بالمغرب بالإضافة إلى مشاركته في أول حفل غنائي خارج مصر في موسم الرياض الأسبوع الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ومن المتوقع أن يبدأ محمد رمضان العمل في مسلسله الجديد "البرنس" لرمضان المقبل، في شهر يناير المقبل وذلك بعد إعلان قائمة أبطال المسلسل وعلى رأسهم غادة عادل وأحمد زاهر وأحمد داش وعبد الرحمن أبو زهرة ومن إخراج محمد سامي، في حين لم يعلن عن عمله السينمائي الجديد في العام المقبل.