نانسي عجرم عن صورتها مع أشرف عبد الباقي: "أنا اللي طلبت اتصور معاه"

لم تكن مجرد صورة جمعت الفنان أشرف عبد الباقي والفنانة نانسي عجرم، حيث نالت الصورة اهتماما كبيرا من قبل المتابعين بل وعلق كذلك عليها النجمان.

الفنان أشرف عبدالباقي

نانسي عجرم: أنا من طلبت سيلفي مع أشرف عبد الباقي

تحدثت الفنانة نانسي عجرم في برنامج بالعربي  ETعن تفاصيل الصورة التي جمعتها بالفنان المصري أشرف عبد الباقي والتي نالت اهتماما إعلاميا كبيرا، حيث قالت نانسي: "التقيت مع الفنان أشرف عبد الباقي في مصر وطلبت منه أن نلتقط (سيلفي) معا، وأكيد هو أيضا كان يريد أن يلتقط صورة معي، وكان اللقاء بيننا جيدا جدا على الرغم من أنه كان لقاءا سريعا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@etbilarabi) on

الفنان أشرف عبد الباقي يعلق على صورته مع نانسي عجرم

الفنان أشرف عبد الباقي إنتهز فرصة لقاء الفنانة مع برنامج "بالعربي ET" حيث علق أشرف عبد الباقي على اللقاء عبر حسابه على "انستجرام" قائلا: "ده أنا اللي كان نفسي أتصور معاكي يا أحلى نانسي"، وكان الفنان أشرف عبد الباقي قد نشر عبر "انستجرام" منذ أيام الصورة التي جمعته مع الفنانة نانسي عجرم أثناء اللقاء السريع الذي جمعهما معا وكتب عبد الباقي تعليقا على الصورة قال فيه: " ممكن صورة ؟ حاضر يا نانسي"، في إشارة منه أن الفنانة نانسي عجرم هي من طلبت التقاط الصورة معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ashrafabdilbaky) on

نانسي عجرم تحيي حفلا في ديسمبر القادم بمصر

الفنانة نانسى عجرم تستعد كذلك لإحياء حفل غنائي في مصر، حيث سيقام الحفل يوم 14 ديسمبر المقبل وسوف يشاركها في إحياء الحفل الفنان محمود العسيلي، وذلك في إحدى الجامعات الخاصة بمنطقة التجمع الخامس بمصر.

الفنانة نانسي عجرم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كان أغنية وطنية تحمل عنوان "راجل ابن راجل" وهي من كلمات ملاك عادل وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل.