صور عامر منيب مع ابنته في ذكرى وفاته والأخيرة تطرح أول أغنية لها

يبدو بأن الشابة مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب ورثت الموهبة الغنائية عنه حيث تستعد لإطلاق أغنية بصوتها تزامنا مع ذكرى وفاة والدها التي تصادف اليوم في 26 نوفمبر.

ابنة الراحل عامر منيب تطلق أغنية

وكشف الشاعر الغنائي تامر حسين، عن الأغنية الجديدة لـ مريم عامر منيب المتزامنة مع احياء ذكرى وفاة والدها، فنشر على حساباته على السوشيال ميديا صورة له برفقة الأخيرة الى جانب الموزع أحمد عادل وذلك أثناء تواجدهم في استوديو التسجيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 

وأوضح تامر حسين تفاصيل المفاجأة وكتب قائلا: "مع حبيبتي الغالية بنت الغالي مريم عامر منيب... عاملين لكم مُفاجأه في الذكرى السنوية لأخي وصديقي الفنان المحترم الخلوق عامر منيب مع الموزع أحمد عادل وصديقي الملحن عمرو مصطفى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كما أطل تامر حسين في مقطع فيديو مع مريم وتحدث عن تفاصيل المفاجأة، فقال :"مريم بنت حبيبنا عامر منيب، قررت إنها تغني، الأغنية اسمها (عامل إيه في حياتك)، من كلماتي وألحان عمرو مصطفى وتوزيع هاني عادل، ودي أقل حاجة نقدمها لحبيبنا عامر منيب في السنوية بتاعته"، لتعقب مريم قائلة :" كان عندي فكرة، وأول شخص خطر على بالي هو تامر حسين لتنفيذها، والذي اعتبره بمثابة اخي الكبير".

مريم منيب تهدي تخرجها من الجامعة لوالدها

وتعلن مريم عامر منيب دائما في تصريحاتها الصحافية عن تعلقها الشديد بوالدها وعدم استيعابها صدمة رحيله، وقد أهدته هذا العام حفل تخرجها من الجامعة حيث نشرت صورة لها ببدلة التخرج ووجهت رسالة مؤثرة له، قائلة: "بابا أنا اتخرجت".

وتوفي الفنان عامر منيب في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2011 عن عمر ناهز الـ 48 عاما، بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون، ولدى عامر منيب ثلاث بنات هم نور ومريم وزينة.

ابن شقيق الراحل يحترف الغناء ايضا

وسبق وأن طرح الفنان الشاب خالد منيب، ابن شقيق عامر منيب أغنية العام الماضي بصوته بعنوان "مفيش كلام" إهداء للراحل ولتوجيه رسالة له بأن ذكراه ستبقى خالدة بعدما ورث عنه الصوت الجميل.

كما يحرص خالد منيب على احياء ذكرى وفاة عمه في كل عام ويوجه له رسائل مؤثرة.