فيديو عادل إمام يرقص ويحتفل بعيد ميلاد ابنه رامي في كواليس مسلسل "فلانتينو"

خطف الفنان عادل إمام الانظار مجدداً بعد ظهوره اليوم في كواليس مسلسله "فلانتينو" أثناء إحتفاله بعيد ميلاد ابنه المخرج رامي إمام برفقة نجوم المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عادل امام - Adel Emam (@fans_adel_emam) on

عادل إمام في أحدث ظهور له بمسلسله الجديد

ونشرت الفنانة داليا البحيري عدة مقاطع فيديو لها على انستقرام من كواليس مسلسل "فلانتينو" ظهر بها الزعيم عادل إمام وهو يرقص ويحتفل بعيد ميلاد ابنه المخرج رامي إمام، والذي يتزامن عيد ميلاده اليوم، وشاركت داليا البحيري مع حمدي الميرغني والزعيم احتفالهم بعيد ميلاد رامي إمام.

وبدا رامي امام في الفيديو متأثرا بالاحتفال المفاجيء بعيد ميلاده من فريق عمل المسلسل، في حين خطف عادل إمام الانظار بسبب خفة ظله في الكواليس وتفاعله بالرقص في عيد ميلاد نجله، وكذلك بسبب ظهوره المتكرر في الفترة الاخيرة والذي طمأن الجمهور على حالته الصحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on

عادل إمام يطمئن الجمهور على حالته الصحية

واحتفل المخرج رامي امام بعيد ميلاده اليوم برسائل من زملائه في المسلسل وعلى راسهم داليا البحيري وحمدي الميرغني والذي كتب له:" كل سنه وأنت طيب يامخرج ياطيب ياجدع ..أنت عارف انا بحبك قد ايه ..ان شاءالله تبقي سنه سعيده عليك وربنا يرزقك ع قد تعبك وتكسر الدنيا بمسلسل فلانتينو"، وكتب له شقيقه محمد إمام:" النهاردة عيد ميلاد أخويا الكبير وصاحبي الجدع و سندي في الحياة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عادل امام - Adel Emam (@fans_adel_emam) on

وكان رامي إمام قد فاجأ الجمهور في الفترة الاخيرة بنشر فيديو لوالده عادل إمام في كواليس مسلسل "فلانتينو" بعد شائعات وفاته التي ترددت مجدداً في الفترة الأخيرة، ونال الفيديو مشاهدات وانتشار واسع، قبل ان يعود وينشر فيديو لمشهد كامل للزعيم في المسلسل والذي عاد لتصويره مؤخراً من أجل عرضه في رمضان المقبل بعد تأجيله من رمضان الماضي.