5 نجوم تعرضوا لأزمات صحية طارئة خلال شهر نوفمبر..أحدهم أصيب بمرض لا علاج له!

واجه العديد من النجوم خلال شهر نوفمبر العديد من الأزمات الصحية، حيث نشر بعضهم تفاصيل حالته الصحية والأزمة التي يمر بها، بينما حاول البعض الآخر أن لا يكشف عن تفاصيل هذه الأزمات.

محمد هنيدي يخضع لعملية جراحية في الفكين

فوجئ الجمهور بإعلان الفنان محمد هنيدي عن إجرائه لعملية جراحية لم يكشف الفنان عن تفاصيلها حيث اكتفى بالظهور عبر حسابه على "انستجرام" ونشر صورة له قبل إجراء العملية علق عليها قائلا: "الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة.. الحمد لله قمنا بالسلامة"، لكن بسبب الضغط الكبير على الفنان والتساؤلات التي أثيرت بعد ظهوره كشف الفنان في تصريحات صحفية أنه خضع لعملية زرع عظام في الفكين جعلته يقيم في المستشفى لـ 3 أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@henedythereal) on

أزمة صحية تمنع نوال الكويتية من إحياء "ليلة سهم"

الفنانة نوال الكويتية تعرضت هي الأخرى لأزمة صحية مفاجئة تسببت في اعتذارها عن المشاركة في "ليلة السهم" التي أقيمت في يوم 5 نوفمبر، اعتذار نوال الكويتية المفاجئ جعل الشكوك تسيطر على محبيها حيث أن الفنانة لم تظهر لتكشف عن تفاصيل حالتها الصحية، بينما دعمت العديد من النجمات الفنانة الكويتية في هذه الأزمة وكان من أبرز الداعمين كل من الفنانة أصالة والفنانة أحلام، ونشرت نوال رسالة قصيرة عبر حسابها على "تويتر" من أجل أن تطمئن الجمهور عليها قالت فيها: "حبيت اطمنكم أني الحمد لله بخير شوية تعب ويزول إن شاء الله، شكرًا لكل من سأل عني والله لا يحرمني منكم وأشوفكم قريب إن شاء الله".

إصابة رامي جمال بمرض البهاق

صدم الفنان رامي جمال الجمهور العربي بكشفه عبر حسابه على "انستجرام" عن إصابته بمرض "البهاق" وأنه يعاني من حالة تشكك تسببت في تفكيره بإعتزال الفن والابتعاد بسبب طبيعة المرض الخاصة، والذي قد يعتبره البعض مرضا معديا فيتسبب ذلك في الإحراج له أثناء تعامله مع جمهوره خلال الحفلات التي يقوم بإحيائها، الصدمة الكبيرة التي واجهها متابعي رامي جمال وأصدقائه والمقربين منه جعلت الكثير منهم يوجهون له رسائل دعم متواصلة في تلك المحنة حيث دعم العديد من النجوم الفنان الشاب ورفضوا فكرة اعتزاله، وطالبوه بالاستمرار في طريقه الذي بدأه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

حالة الدعم الكبيرة التي وجدها رامي جمال من الجمهور وأصدقائه جعلته يعيد التفكير مرة أخرى في خطواته حيث نشر رسالة جديدة عبر حسابه على "انستجرام" أكد من خلالها تراجعه عن التفكير في الاعتزال واستمراره في مسيرته الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

الفنان هادي الجيار يصاب بإلتهاب رئوي

يمر الفنان هادي الجيار بوعكة صحية طارئة ألمت به بعد إنتهائه من تصوير مسلسل "شديد الخطورة" حيث أصيب الفنان بإلتهاب رئوي حاد تسبب في دخوله المستشفى، وخضع الفنان للعديد من الفحوصات الطبية خلال هذه الفترة ولم يغادر حتى الآن هادي الجيار المستشفى، وقد ترددت شائعات خلال الفترة الماضية عن وفاة الفنان إلا أن عائلته ونقابة المهن التمثيلية وأصدقاؤه قد نشروا أكثر من رد على هذه الشائعة وطالبوا المرددين لها بمراعاة الدقة وعدم نشر الأكاذيب.

هادي الجيار

الفنان محمد ريحان في العناية المركزة

الفنان محمد ريحان واجه أزمة صحية في بداية شهر نوفمبر تسببت في دخوله العناية المركزة في إحدى المستشفيات بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية بمصر، وتردد أن الفنان أصيب بجلطة في المخ، إلا أن نقابة المهن التمثيلية نفت هذا وأعلنت أن الحالة الصحية للفنان الكبير مستقرة، وأنه أصيب جراء سقوطه على رأسه وقام بإجراء بعض الفحوصات الطبية في المستشفى ثم خرج ليمارس حياته بشكل طبيعى.

الفنان محمد ريحان