ماجدة زكي تحتفل بعيد ميلادها وتلفت الأنظار برشاقتها ..بالصور

الإحتفالات بأعياد ميلاد العديد من النجوم تتواصل في شهر نوفمبر واحدثهم احتفال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعيد ميلاد شقيقته الممثلة ماجدة زكي في أحد المطاعم.

ماجدة زكي تحتفل بعيد ميلادها

وشاركت الاعلامية المصرية بوسي شلبي متابعيها عبر انستغرام بصور ومقاطع فيديو من اجواء احتفال عيد ميلاد ماجدة زكي بحضور شقيقها وعدد من الفنانين وبينهم وفاء عامر، وظهر المدعوين وهم يغنون للمحتفى بها ويعايدونها، وقدموا لها باقات الورود الحمراء، وتقاسموا معها تقطيع قالب الحلوى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وبدت ماجدة زكي في الحفل متألقة بملابس سوداء، ولاحظ الجمهور فقدانها للكثير من وزنها الزائد حيث بدت بقوام رشيق مقارنة مع اطلالاتها السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ماجدة زكي في مسلسل "قوت القلوب"

على صعيد فني، تواصل ماجدة زكي تصوير مشاهدها في مسلسل "قوت القلوب" المقرر عرضه مع بداية العام القادم وتدور احداث العمل في إطار اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا، وينتمي للدراما المطولة ذات ال45 حلقة، وهو من إنتاج سينرجي.

ماجدة زكي تعود الى الدراما

ويعتبر المسلسل الجديد "قوت القلوب" عودة لماجدة زكي الى الدراما التلفزيونية  بعد غياب عامين، أي منذ مشاركتها في مسلسل "اللهم إني صائم" عام 2017، وهو من بطولة مصطفى شعبان ووفاء صادق ومي نور الشريف وفراس سعيد وندى موسى.