أحدثهن ياسمين صبري ..تفاصيل التحاق النجمات بسباق دراما رمضان 2020

ياسمين صبري و نيللي كريم و هند صبري نجمات أعلنّ مؤخرا الإلتحاق بمارتوان دراما رمضان للعام 2020، فما هي تفاصيل مسلسلاتهن الى جانب زميلات سبقهن ايضا بالإنضمام لأعمال درامية ستعرض في الموسم المقبل لشهر رمضان الكريم؟.

ياسمين صبري تشارك بمسلسل رومانسي

الفنانة ياسمين صبري حسمت الجدل اخيرا بشأن مشاركتها في دراما رمضان 2020 معلنة عن بدء تحضيراتها لمسلسل جديد تنطلق بتصوير أولى مشاهده خلال الأيام المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post 

وقالت ياسمين صبري في تصريحات لبرنامج" إنسايدر بالعربي"، أنها ستظهر بشخصية جديدة بعيدا عما قدمته من قبل، وسيكون المسلسل رومانسي اجتماعي.

نيللي كريم بمسلسل "النصابين"

النجمة المصرية نيللي كريم كشفت عن عودتها للأعمال الدرامية  بمسلسل تحت عنوان "النصابين" وذلك بعد غيابها عن دراما رمضان الموسم الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared

مسلسل "النصابين" من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج أحمد مدحت، بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

وكان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "اختفاء" الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة "العدل جروب".

هند صبري بمسلسل جديد

النجمة هند صبري أعلنت ايضا مشاركتها في موسم رمضان 2020 بمسلسل جديد تعود من خلاله للدارما التليفزيونية بعد غياب دام لثلاثة سنوات منذ أن قدمت مسلسل "حلاوة الدنيا" مع ظافر عابدين ولاقى المسلسل حينها نجاحاً باهراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

 ولم تكشف الفنانة التونسية لحد اليوم عن تفاصيل العمل الجديد الذي شوقت به جمهورها.

مي عمر في مسلسل "الفتوة"

الفنانة مي عمر انضمت لسباق دراما رمضان من خلال مشاركته ببطولة مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال، وتحدثت في لقاء لها مع برنامج "بالعربي ET" المعروض على قناة "mbc4" عن جزء من تفاصيل دورها فقالت: "أقدم دورا مختلفا عن أدواري السابقة، بسبب نوعية قصة العمل التي تقدم في إطار حقبة تاريخية معينة، وأنا سعيدة بالعمل مع ياسر جلال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وكانت مي عمر مرة شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "ولد الغلابة" كما شاركت في رمضان 2017 مع الفنان عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام".

نجمات في سباق دراما رمضان

وسبق وأن أعلنت العديد من النجمات خوضهن سباق دراما رمضان وبينهن نادين نجيم من خلال مسلسل يتردد بأنه سيحمل عنوان "2020" وستعلب فيه دور شخصية نافذة في الدولة اللبنانية الى جانب قصي خولي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

كما ستطل هيفاء وهبي بمسلسل بعنوان "اسود فاتح" مع احمد السعدني وفتحي عبدالوهاب وتقرر تصوير مشاهده بين مصر ولبنان وهو من إخراج كريم العدل ، اما الفنانة غادة عادل فتظهر على شاشة رمضان مع النجم محمد رمضان بمسلسل بعنوان "البرنس".