راشد الماجد يكشف لماذا باع منزله وعاش في بيت بالإيجار..فيديو

كشف الفنان راشد الماجد عن تفاصيل تأسيسه لقناة "وناسة" وكيف اضطر لمواجهة العديد من المواقف الصعبة من أجل أن يحقق حلمه في افتتاحها.

الفنان راشد الماجد

راشد الماجد: بعت بيتي من أجل قناة "وناسة"

تحدث الفنان راشد الماجد في الفيلم القصير الذي تناول بعض من تفاصيل مسيرته الفنية الطويلة والذي عرض في الحفل الكبير الذي حمل عنوان "ليلة السندباد" حيث تناول راشد الماجد أثناء حديثه المرحلة المهمة في حياته عند إنشاء قناة "وناسة" الخليجية، حيث أكد أن القناة من أهم أحلامه.

فقال راشد الماجد: "كان لدي رغبة كبيرة في تنفيذ حفل افتتاح ضخم وكبير يضم جميع النجوم الذين أعرفهم وكذلك النجوم الذين لا أعرفهم فقررت أن أتخذ خطوة صعبة حيث قمت ببيع منزلي من أجل توفير التكاليف المرتفعة، وعشت بعد ذلك في منزل بالإيجار".

راشد الماجد

راشد الماجد: لم أحقق مكاسب مادية من قناة "وناسة"

وأضاف راشد الماجد أنه لم يحقق مكاسب مادية  من مشروع "وناسة" لكن أكبر مكاسبه من المشروع كان تحقيق حلمه فقال: "بعد نجاح القناة وانتشار فكرتها بشكل واضح، أصبح لدي أفكارا أكثر أرغب في تقديمها لكن معظمها كان مكلفا جدا، لأنني كنت أفكر بوضوح في العمل الإبداعي بعض النظر عن تكلفته، فرغم نجاح قناة (وناسة) لكنني لم أحقق منها مكاسبا مادية بل ربحت تحقيق حلمي وهو أن يجتمع كل هؤلاء النجوم المحبين للفن، وتأكدت أن النجاح المستمر صعب، وأن نجاح ألبوم أو أغنية سهل، لكن الاستمرار في النجاح وتقديم الأعمال الناجحة شيء صعب جدا".

الفنان راشد الماجد

علاقة راشد الماجد بكبار نجوم الغناء في المملكة

وأشار الفنان راشد الماجد  إلى علاقاته بالعديد من نجوم الخليج فقال: "لدي قصص وحكايات مع كبار النجوم أبرزهم الفنان محمد عبده، والفنان الراحل طلال مداح، وعبد الكريم عبد القادر، وتعلمت منهم جميعا"، وأضاف راشد الماجد: "أنا كنت كسولا في السنوات الأخيرة، حيث كنا معظم الوقت نغني خارج المملكة، لكن الآن أشعر أنني في منتصف الطريق ولدي طاقة كبيرة في تقديم أفضل الأعمال".