"حروب ناعمة وفضائح‎"‎..تعرفوا على الموعد النهائي لعرض مسلسل "الديفا" لسيرين عبد النور ‏وبوسي

أخيرا تم الكشف عن الموعد النهائي لبدء عرض مسلسل "الديفا" للنجمة سيرين عبد النور، مع كل من بوسي ويعقوب الفرحان ووسام فارس، حيث يعتبر العمل الذي تدور أحداثه في كواليس "الشهرة" أول إنتاج خاص وحصري لمنصة "شاهد. نت" التابعة لشبكة mbc.

تفاصيل عرض مسلسل "الديفا"

وعبر موقع " shahid.mbc.net" يمكن للجمهور متابعة المسلسل بدءا من يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك بحسب تدوينة حمست الجمهور من خلال حساب المنصة عبر أنستجرام جاء فيها:"لما تنطفي الكاميرات وأنوار المسرح احضروا رحلة "الديفا" دراما من كواليس الشهرة ابتداءً من الـ27 من نوفمبر على شاهد حصرياً..كونوا على الموعد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid.net (@shahid.vod) on

مسلسل "الديفا"..دراما واقعية؟!

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كانت قد شوقت الجمهور قبل أيام بعدة فيديوهات قصيرة من المسلسل بدت فيها متلونة، مخيفة حينا، ورقيقة في أحيان أخرى، حيث كشفت عن أكثر من وجه، وعلى ما يبدو أن الأجواء سوف تكون مشتعلة بينها وبين ياسمين التي تؤدي دورها المغنية والممثلة المصرية بوسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid.net (@shahid.vod) on

وتجسد سيرين في الدراما الجديدة دور ريما وهي مطربة لامعة، ولكنها كما يتضح من البرومهات الترويجية فهي تسلك كل الطرق للحفاظ على مكانتها حتى لو كانت هذه الطرق شرسة ومحفوفة بالمخاطر والفضائح أيضا!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid.net (@shahid.vod) on

وظهر أبطال العمل الذي تدور أحداثه في حلقات قصيرة، وهم في كواليس شبه واقعية للأعمال الفنية، يحاولون تدبير المؤامرات لبعضهم البعض، وكل منهم يتوعد الآخر، فمن سيربح في تلك الرحلة؟!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid.net (@shahid.vod) on