ابنة أصالة نصري: أرغب بالزواج لكن لم يتقدم عريس لي ..بالفيديو

ابنة اصالة نصري، شام الذهبي، كشفت عن رغبتها بالزواج وانجاب أطفال وتكوين أسرة إلا انها فاجأت مقدمة برنامج "theinsiderar" "ذا انسايدر بالعربي"،  بأنه لم يتقدم احد لها بعروض للزواج  منذ طلاقها من زوجها الأول المصري احمد جوهر.

ابنة أصالة نصري تبحث عن عريس

شام الذهبي التي أطلت في برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، تعرضت لموقف محرج من شقيقها  اَدم، أثناء تسجيل الحلقة على قناة دبي إذا قام شقيقها بإنتزاع "الميكروفون" وطرح عليها سؤالا "هل ستتزوجين"، لتصاب شام بالإرتباك والخجل، ثم أجابت بأنها ترغب بالزواج بالفعل وتكوين أسرة وانجاب أطفال، الا انه لم يتقدم بعد أحد لطلب يدها، في إشارة منها الى انتظار العريس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

وسبق وأن ارتبطت شام الذهبي برجل الأعمال المصري احمد جوهر عام 2014 وتزوجا في حفل فخم جمع عدد كبير من النجوم، وجاء زواجها بعد علاقة حب قوية مع الأخير منذ دراستهما في الجامعة، بالرغم من رفض والدتها لذلك الارتباط لاعتبارها صغيرة في العمر، الا انها أعلنت انفصالها عن زوجها عام 2017.

شام الذهبي تدخل عالم التجميل

على صعيد آخر، اخترقت شام الذهبي عالم الأضواء مؤخرا من خلال افتتاحها عيادة تجميل خاصة بها، وخضع للعلاج لديها عدد من النجوم بينهم محمد رمضان، وحلا شيحة، ورامي صبري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

من ناحية أخرى، وجهت شام الذهبي يوم امس الى والدتها أصالة نصري رسالة مؤثرة أعربت فيها عن فخرها بها، وكتبت لها :" ماما بكلمة منك بتغير كل مجرى تفكيري.. بنظرة منك بتخلي قلبي يدق وخاف على خوفك علي. إنت مرايتي".

شام أكدت في رسالتها على مقولة "الجنة تحت أقدام الأمهات"، وتابعت قائلة: "طول عمرك بتعرفي تشكلي تفكيري، شخصيتي، وتصرفاتي مثل ما خيالك راسمني.. وأنا أسعى كون تلميذة شاطرة، أتعلم منك ومن خبرتك بسرعة.. أنت ميزاني، مرايتي، ومثلي الأعلى.. بحبك يلي حياتي تحت أقدامك".

وكانت شام حرصت على دعم والدتها اصالة نصري وحضور حفلها الغنائي في ختام فعاليات الدورة 28 من مهرجان الموسيقى العربية، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وحضر الحفل ايضا شقيق اصالة وأبنائها، فيما كان بارزا غياب زوجها طارق العريان.