أحلام تكشف تفاصيل الحالة الصحية لفجر السعيد بعد عمليتها الأخيرة: "تجاوزت مرحلة الخطر"

كشفت المطربة أحلام عن تطورات الحالة الصحية لصديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد خضوعها لعملية أخيرة، منذ أيام، في فرنسا، والتي استمرت أكثر من 8 ساعات متواصلة.

أحلام تطمئن الجمهور على حالة فجر السعيد الصحية

وطمأنت الفنانة الإماراتية احلام، جمهور الإعلامية الكويتية على حالتها الصحية، حيث قالت في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، أنه كان هناك تخوفًا من العملية الأخيرة التي أجرتها فجر السعيد مؤخرًا، لكن العملية نجحت ومن المقرر أن تعود فجر قريبًا إلى الكويت.

احلام مع فجر السعيد في المستشفى

فجر السعيد تتجاوز مرحلة الخطر

وأضافت: "العملية التي كانت من المفروض تعملها وكنا خايفين عليها كتير.. أبشركم إنها بخير وستعود قريبًا للكويت وهي بصحة وسلامة"، ولفتت المطربة الإماراتية أن صديقتها تجاوزت الآن مرحلة الخطر، وخرجت من غرفة الرعاية المركزة، وهي الآن متواجدة بجناج ملكي -بحسب وصفها- من أجل متابعة حالتها وعمل اللازم لها.

تفاصيل ما مرت به فجر السعيد وأدى إلى تدهور حالتها

فجر السعيد كانت مؤخرًا قد كشفت عن كواليس صادمة في أزمتها الصحية، وتحدثت عن إهمال طبي وأخطاء تسببت في تفاقم أزمتها الصحية وكادت أن تنهي حياتها، وكتبت عقب جراحتها الأخيرة وقالت: "الحمدلله حمد الشاكرين.. بفضل الله سبحانه ثم دعائكم ثم شطارة الدكتور Alexander RAULT ربي نجاني منما كنت فيه وبديت مرحلة إعادة التأهيل للعودة إلى الحياة المعتادة من جديد".

الاعلامية فجر السعيد

وأضافت فجر عبر انستجرام: "العملية التي أجريتها ليست سهلة.. إنها عملية كبرى استمرت أكثر من 8 ساعات، أخذوني من الغرفة الساعة 12 بتوقيت باريس ورجعوني الغرفة 12 بالليل توقيت باريس.. الدكتورAlexander RAULT يقول العملية الاولى كانت To Save Live لأن وضعي الصحي كان سيء جداً وهناك غرغرينا في الأمعاء وتسمم بالدم وجرثومة".

وأضافت: "تدهورت حالتي الصحية وتوقفت كل أعضائي الحيوية قلب ورئة وكلى وكبد ولأن المستشفى الخاص غير مهيأ لمثل هذه الحالات المتدهورة تم نقلي إلى مستشفى مبارك.. وفي العناية المركزة للأسف خذيت جرثومة وهنا قرر الأهل يسفروني للعلاج بالخارج وقرر وكيل الصحة إرسالي للعلاج في لندن".