ابنة أصالة نصري تدعم والدتها برسالة مؤثرة: "إنت مثلي الأعلى"

رسائل دعم جديدة تلقتها أصالة نصري من ابنتها شام الذهبي وذلك بعد أقل يوم واحد من نشر نجلها خالد صورا برفقة والدته ودعمها له، ما أثار الشكوك مجددا بمرور الفنانة السورية بأوقات عصيبة خاصة بعد غياب زوجها عن جميع صورها الأخيرة.

شام الذهبي لوالدتها : حياتي تحت اقدامك

شام الذهبي،شاركت متابعيها عبر انستغرام بصور حديثة لها وبينها صورة مع والدتها، فوجهت رسالة مؤثرة للأخيرة أعربت فيها عن فخرها الكبير بها،  ومحبتها الكبيرة، وتأثرها الشديد بطريقة تربيتها لها، فكتبت قائلة :"ماما بكلمة منك بتغير كل مجرى تفكيري.. بنظرة منك بتخلي قلبي يدق وخاف على خوفك علي. إنت مرايتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شام أكدت في رسالتها على مقولة "الجنة تحت أقدام الأمهات"، وتابعت قائلة: "طول عمرك بتعرفي تشكلي تفكيري، شخصيتي، وتصرفاتي مثل ما خيالك راسمني.. وأنا أسعى كون تلميذة شاطرة، أتعلم منك ومن خبرتك بسرعة.. أنت ميزاني، مرايتي، ومثلي الأعلى.. بحبك يلي حياتي تحت أقدامك".

وظهرت ابنة اصالة من خلال الصور بإطلالة ملفتة بالمكياج الجريء من خلال اعتمادها رسمة عين بالايلانير البارز، فتلقت الانتقادات لمبالغتها بمكياجها، وتألقت بفستان ملون قصير.

اصالة ترد على رسالة ابنتها

من ناحيتها، ردت أصالة نصري بشكل غير مباشر على رسالة ابنتها مشددة على حُسن تصرف الوالدين أمام اولادهم،  وكتبت قائلة :" رحلتنا سريعة وبسيطه ... لها عناوين نحن منّ نكتبها ، وشرحها نرى نتائجه بأولادنا أصحابنا والمجتمع الّذي نحيا فيه ، علينا أنّ نُحسن التّصرّف كيّ يتعلّموا منّ أفعالنا لا أقوالنا ، فإنّ تطابق مانقول مع مانفعل فلا خوف على منّ نرجو منّهم الخير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتابعت قائلة :" فالمتعة الحقيقيّه هي أنّ نرى نتاج أفعالنا بمنّ حولنا ، نريد أنّ يُكملوا مابدأناه ، وإنّ زادوا عليه سيكون خيراً وفخرا لنا ، وإنّ تكاسلوا لنّ يحيدوا على مارسمناه لهم ، فاجعل أفعالك تشرح ماتقول ، ولاتفعل ماتخجل أنّ تُجاهر به ، ضميرنا الفطري الّذي نُحاول إيذائه هو أصل إنسانيتنا ، ودون ذلك لاأهميّة لوجودنا ولا لما نفعل ، وليس مهمّ مانقول مهما جمّلنا الكلام ".

وكانت اصالة نصري احيت حفلا في ختام فعاليات الدورة 28 من مهرجان الموسيقى العربية، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وحضر الحفل عائلتها " شقيقها وأبنائها، فيما كان بارزا غياب زوجها طارق العريان.

اصالة في حفلها بدار الاوبرا بغياب زوجها طارق العريان

وخلال الحفل أرسلت الفنانة أكثر من رسالة غامضة حيث علقت بشكل مكثف على كلمات الأغاني التي تقدمها في الحفل، والتي اعتبرتها غير موجهة لأي شخص، كما تناولت قصة شكوكها وأنها ليس سيدة يسيطر الشك عليها بل أنها قادرة دوما على التأكد، وطالبت من جمهورها مساعدتها على تقديم حفل جيد لأنها في حاجة إلى السعادة.