فيديو صلاح عبد الله يتسبب في بكاء صابرين بعد حديثه عن والدها في "أنا وبنتي"

حلت الفنانة صابرين والفنان صلاح عبد الله ضيوفًا على برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير، عبر شاشة ON E، وخلال الحلقة تحدث الثنائي عن علاقتهما بأسرتيهما، وكشفا تفاصيل جديدة عن حياتهما.

انا وبنتي

صلاح عبد الله يتسبب في بكاء صابرين

وتسبب الفنان صلاح عبد الله في بكاء زميلته الفنانة صابرين، بعدما بدأ في التحدث عن علاقتها بوالدها الراحل ووالدتها، حيث أكد أنها ابنة مثالية ووقفت مع والدها ولم تتركه في أزمته الصحية الأخيرة، وهو ما جعل صابرين تنهار في البكاء بعدما تذكرت علاقتها بوالديها.

صابرين وصلاح عبد الله

صابرين توجه رسالة للشباب

ووجهت صابرين رسالة للشباب في تعاملهم مع والديهم وقالت: "لو تطولوا تقعدوا تحت رجليهم، اعملوا ده.. وعلموا ولادكم كده"، وأوضحت أنها تعلمت بر والديها منهم أيضًا مع عائلاتهم، كما كشفت أنها في زيجاتها السابقة، لم تترك والديها بمفردهما، بل كانوا ينتقلون للعيش معها في منزلها، حيث كان هذا شرطها الأول في زواجها، أن تكون الأولوية لوالديها ثم لها.

وتابعت صابرين باكية: "أنا ماتفطمتش من ابويا وامي، كانوا معايا في كل بيت وأي حد يتجوزني كنت اقول له دول الأول وبعدين اتجوزني.. وولادي اتعلموا إن ده الصح".

وكشفت صابرين عن أن والدها كان دائم النصح لها في حياتها الخاصة والعملية أيضًا، لافتة إلى أنه كان يشجعها باستمرار على تقديم أفضل ما لديها عل المسرح أمام الجمهور، وكيف تظل لافتة لأنظار الجمهور طوال العرض الذي تقدمه. 

لماذا رفضت صابرين أداء شخصية نجاة الصغيرة؟

كما كشفت أيضًا عن أنها بعد مسلسل أم كلثوم، عن رفضها لتقديم شخصية المطربة نجاة الصغيرة في الإذاعة، وذلك بطلب شخصي من المطربة الكبيرة، لكنها بررت رفضها بأنها كانت غيورة على نجاح مسلسل أم كلثوم، وأنها لن تستطيع تقديم شخصيتين من نفس المجال.