سارة ابنة الراحل يونس شلبي تكشف عن موهبتها الفنية في أول ظهور لها ووالدتها تبكي الجمهور

في أول ظهور إعلامي لها، تحدث سارة ابنة الفنان الراحل يونس شلبي، تحدثت عن علاقتها بوالدها، خلال استضافتها في برنامج "شارع النهار" الذي يقدمه حسام المراغي على شاشة النهار المصرية.

ابنة يونس شلبي

ابنة يونس شلبي تكشف عن موهبتها بالغناء

وتحدثت سارة عن والدها وأكدت أنها كانت مقربة منه، وكانت دائمًا ما تجلس بجانبه وتغني له أغنية "تملي في قلبي" للراحل محمد فوزي، والتي قررت إهدائها لوالدها على الهواء، تزامنًا مع مرور 12 عامًا على وفاته، ولفتت سارة إلى أن والدها كان دائمًا ما يكون سعيدًا عندما تغني له تلك الأغنية.

وفاجئت سارة يونس شلبي متابعي البرنامج، بموهبتها في الغناء، حيث قدمت الأغنية التي كشفت عن جمال صوتها وأدائها.

أرملة الراحل يونس شلبي تحكي عن حلم غريب تنبأت خلاله بوفاته

وفي الحلقة نفسها، حلت أيضًا أرملة الفنان الراحل، سيدة عبد الحميد، مع ابنتها، وتحدثت عن زوجها وعلاقتها به قبل وفاته، فقالت: "كان جميل وصادق معايا.. أنا ماحستش باليُتم إلا لما مات".

صورة من زفاف يونس شلبي

وأكدت أرملة يونس شلبي أنها كانت تشعر أن زوجها سيتوفى قبل أيام من وفاته الفعلية، ففي أثناء سفرها مع ابنها من أجل التقديم له في الجامعة، راودها حلمًا غريبًا، حيث ظهرت بالحلم وهي تكتب النعي الخاص بالراحل في أحد الجرائد، لكنها استيقظت وهي في حالة فزع وطلبت من ابنها مغادرة الفندق الذي كانت تقيم فيه وقتها، وتعود لزوجها.

وأوضحت سيدة عبد الحميد أنه لم تمر سوى أيام قليلة من عودتها، وبعدها دخل يونس شلبي في غيبوبة، وظل بالمستشفى حوالي 17 يومًا، إلى أن وافته المنية.

ارملة يونس شلبي

أرملة يونس شلبي تتحدث عن إصابتها بالاكتئاب بعد وفاته

وكشفت أرملة الفنان الراحل، عن أن حالتها النفسية ساءت كثيرًا بعد وفاته، وأصابها الاكتئاب، بسبب الصدمة التي تعرضت لها، كما أنها ظلت فترة رافضة العودة للمنزل، بالإضافة إلى إهمالها في رعاية أبنائها، وتابعت: "موته توهني شوية"، كما عبرت عن مدى اشتياقها له، ووجهت رسالة لروحه قائلة: "أنا بحبك أوي ووحشتني".