فنانة كويتية تبكي بسبب التنمّر من وزنها وشيماء سبت تساندها ..بالفيديو

حملة تعاطف واسعة من الجمهور وبعض الفنانين لاقتها الفنانة والاعلامية الكويتية سعاد سلمان بعد تعرضها للتنمر من احد المتصلين على الهواء خلال اطلالتها في برنامج "صباح الكويت" مع الإعلامية الكويتية نادية المراغي.

فنانة كويتية تتعرض للتنمر على الهواء

وبدأت القصة بعد توجيه احد المتصلين بالبرنامج سؤالاً جارحاً وثقيلا الى سعاد سلمان متنمراً على وزنها الزائد، فقال على الهواء :" أنا عندي طلب من سعاد.. ممكن تسوين رجيم عشان تفرحي قلبي"، ما أصاب سعاد سلمان بالإرتباك والدهشة والإحراج الشديد من سؤال المتصل، فردت عليه بعفوية "قاعدة أسوي رجيم كان وزني أكتر من كده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

9ri) on

وحاولت مقدمة البرنامج الدفاع عن ضيفتها لكنها لاقت ايضا هجوما حادا من الجمهور بعدما خانها التعبير في بعض الكلمات، فقالت :"إن الجمهور يحب الفنانة بشكلها الحالي. ..كلنا نحبها وهي حلوة ودبّة" بينما برّر البعض بأن الكلمة الأخيرة لا تقصد بها الإهانة.

بكاء سعاد سلمان

ولاحقا، تداول النشطاء تسجيل صوتي عبر السوشيال ميديا لـ سعاد سلمان مع احدى صديقاتها وهي تنهار بالبكاء بسبب التنمر من وزنها الزائد وعدم مراعاة معاناتها النفسية جراء ذلك، وتقول في التسجيل :" "انا مسجلة في النادي وقاعدة ألعب رياضة وكل شيئ.. ووزني ما ينزل بسرعة علشان العمر مالي يعني 51 سنة، يعني مو بسرعة ينزل مثل الشخص الصغير يلعب رياضة.. الكبير يتأخر.. أحرجني بالآخر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by starstoeve

شيماء سبت تساند سعاد سلمان

ونال المقطع تعاطفا كبيرا من الجمهور ودعموها بالقول بأنهم يحبونها بشكلها الحالي، كذلك دعمتها الفنانة شيماء سبت من خلال ظهورها بفيديو هاجمت فيها المتصل، وقالت :"ما أبي دموعك تنزل على شيء أنتي غالية على الناس اللي بتحبك”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتوجهت للمتصل الذي أهان سعاد سلمان فقالت: “أنت إيش ليك بوزنها ليش ما تكلمت عن غلاء المعيشة أو الضريبة أو الأمور المعيشية ولو حرمة تكلمت بهذا الموضوع نقول غيرانة، لكن رجال يتكلم إنت يعني كوميدي أو بتضحك ولا يعني بطل”.

يشار الى ان الفنانة سعاد سلمان بدأت مشوارها في أواخر الثمانينيات مع المخرج عبدالله عبدالرسول في مسرحيتي سهرة مجانين والقفص، وانطلاقتها الفعلية كانت في التلفزيون مع الفنان طارق العلي، واشتهرت بأداء الأدوار الشريرة والكوميدية، وهي الشقيقة الكبرى للفنانة شهد سلمان.