أحمد السقا ينشر بوستر جديد لفيلم "العنكبوت" مع منى زكي

أحمد السقا ينشر بوستر جديد لفيلم "العنكبوت" مع منى زكي، ليشوق جمهوره الكبير الذي بات منتظرا لعرض الفيلم حيث تعود فيه الفنانة منى زكي للمشاركة في الأعمال السينمائية بعد غياب 3 سنوات.

الفنان أحمد السقا

بوستر جديد لفيلم "العنكبوت" يجمع أحمد السقا ومنى زكي

نشر الفنان أحمد السقا عبر حسابه على "انستجرام"  البوستر الجديد لفيلم "العنكبوت" والذي تشاركه البطولة فيه الفنانة منى زكي، ويأتي البوستر الجديد بعد أزمة البوستر الأول التي حدثت منذ أيام عندما نشر نجل الفنان أحمد السقا ياسين بوستر للفيلم عليها صورة والده منفردا وأسماء المخرج والمؤلف بينما لم يتواجد أي من أبطال العمل، مما أثار أزمة وصلت إلى حذف ياسين السقا الصورة من على حسابه على "انستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

السقا يروج لفيلم "العنكبوت" بصور من الكواليس

أحمد السقا خلال الأيام الماضية سعى بشكل كبير للترويج لفيلمه الجديد حيث أصبح ينشر بشكل دائم العديد من الصور من كواليس الفيلم وبعض من المشاهد التي يجسدها، وقد صدم السقا جمهوره ببعض الصور حيث نشر صورة له وهو يخفي ملامح وجه بملابس تشبه "النقاب"، مما تسبب في هجوم بعض المتابعين عليه، بينما فسر البعض الآخر أن السقا يحاول أن يروج لفيلمه ويكشف جزءا من تفاصيل شخصيته حتى يحمس الجمهور على دخوله الفيلم عند عرضه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

منى زكي تعود للسينما بعد غياب 3 سنوات

الفنانة منى زكي تشارك كذلك في فيلم "العنكبوت" وذلك بعد غياب لمدة 3 سنوات عن السينما حيث كان آخر عمل سينمائي شاركت فيه الفنانة فيلم "من 30 سنة" عام 2016 مع الفنان أحمد السقا وشارك في بطولته كل من ميرفت أمين، شريف منير، نور، رجاء الجداوي، وصلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة.

منة زكي

يذكر أن آخر عمل سينمائي شارك فيه الفنان أحمد السقا فيلم "هروب اضطراري" والذي عرض عام 2018، وحقق إيرادات ضخمة عند عرضه، وشارك في بطولة العمل كل من أمير كراره، وغادة عادل، فتحي عبد الوهاب، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.