طلال مداح يعود خلال حفل "ليلة البدر" بموسم الرياض..شاهدوا بالفيديو

بحضور عدد كبير من محبيه، أقيمت مساء الثلاثاء، فعاليات "ليلة البدر" التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض، وتم فيها تكريم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، تحت شعار "نصف قرن والبدر مكتمل".

حفل ليلة البدر

ليلة البدر بحضور النجوم

ويأتي التكريم تقديرًا لجهود الشاعر في إثراء الحركة الثقافية والفنية في المملكة والخليج، من خلال قصائده، وشارك في إحياء تلك الليلة عدد كبير من النجوم الذين تعاونوا معه على مدار السنوات الماضية في أعمالهم الغنائية، من بينهم راشد الماجد ومحمد عبده وعبادي الجوهر واصيل أبو بكر.

بدر بن عبد المحسن

طلال مداح يعود في "ليلة البدر"

لكن أبرز ما لفت الأنظار، هو ظهور الراحل طلال مداح خلال الحفل بتقنية الهولوجرام، وقدم أحد أشهر أغنياته وهي "في طلب" التي كانت من كلمات بدر بن عبد المحسن وألحان محمد الموجي، ولاقت الفقرة الغنائية استقبالًا مميزًا من حضور ليلة البدر.

محمد عبده وذكرياته مع بدر بن عبد المحسن

في الوقت نفسه، حرص المطرب محمد عبده خلال كلمته على هامش الحفل، على التعبير عن سعادته بتواجده ضمن مجموعة من النجوم، من أجل تكريم الأمير والشاعر بدر بن عبد المحسن، كما روى تفاصيل وكواليس أول لقاء جمعهما، فقال إنه كان يتمنى التعاون مع بدر بن عبد المحسن بعدما استمع لعمل غنائي جمعه مع طلال مداح، ولفت إلى أنه في أول مقابلة مع بدر، سأله متى سيتعاونان سويًا في عمل غنائي، فرد عليه بدر وأكد أنه كان سيسأله نفس السؤال، وبالفعل مرت الأيام وتعاونا سويًا.

أما بدر بن عبد المحسن فألقى قصيدة جديدة للحضور بعنوان "السهر"، والتي لاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور الذي ملأ قاعة الحفل.