مروان خوري يقلق جمهوره ويعتذر عن حفله بسلطنة عمان لأسباب صحية!

اعتذر الفنان مروان خوري عن حفله الذي كان من المقرر أن يقام مساء اليوم، الثلاثاء، في سلطنة عمان، حيث صدم جمهور بأن السبب له علاقة بحالته الصحية، لكنه لم يكشف عن تفاصيل الأزمة التي مر بها.

مروان خوري يلغي حفله بعمان لهذا السبب

وكشف مروان خوري عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن اعتذاره عن الحفل، وعلق قائلًا: "أعزائي كان من المفترض أن أشارك اليوم المحبين في سلطنة عمان في جلسة خاصة ولكن للأسف لدواعي صحية تعذّر ذلك".

مروان خوري مصر

مروان خوري يعوض جمهوره العماني بحفلين

وأوضح مروان خوري أنه من المقرر أن يعوض متابعيه وجمهوره بسلطنة عمان، بحفلين أخرين، خلال نهاية الأسبوع الجاري، فكتب: "مع التأكيد أنني سألتقي بكم بمشيئة الله يوميّ 14 و15 ‏مع الأوركسترا السيمفونية بدار الأوبرا السلطانية.. وعذرًا مجددًا".

ولاقى مروان خوري دعم محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حاولوا الاطمئنان على حالته الصحية، وتمنوا له الشفاء العاجل، من الأزمة التي يمر بها، ويعود لإسعاد جمهوره.

مروان خوري في مهرجان الموسيقى العربية

وكان النجم اللبناني مروان خوري قد أحيا حفلين قبل أيام قليلة، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الذي يقام بمصر، على مسرح دار الأوبرا المصرية ومسرح سيد درويش بالإسكندرية، وعبر مروان خوري عن سعادته الشديدة بلقائه مع الجمهور المصري.

كذلك شارك مروان خوري مؤخرًا، مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي في تقديم ديو غنائي بعنوان "دقوا ع الخشب"، من كلمات وألحان مروان خوري وعلي الخوار، وتوزيع داني خوري ومحمود عيد.