فجر السعيد تكشف عن صورتها أثناء الغيبوبة والنجوم يبكون بسبب وضعها الصحي

لا تزال تذكر الإعلامية فجر السعيد اللحظات الصعبة التي مرت بها خلال فترة مرضها في الشهور الماضية، والدعم الكبير الذي تلقته من صديقتها الفنانة أحلام طوال تلك الرحلة.

فجر السعيد وأحلام

فجر السعيد في الغيبوبة

نشرت الإعلامية فجر السعيد عبر حسابها على "تويتر" صورة أثناء نقلها من الكويت إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل استكمال علاجها هناك، وظهرت السعيد في الصورة وهي في حالة غيبوبة لم تدرك فيها من حولها لكن يد الفنانة أحلام كان دائما تشعر بها فكتبت السعيد: "في لحظه غيبوبه لا أعلم ما يدور حولي وفي طائرة الإخلاء الطبي في طريقنا إلى باريس لنبدأ مرحلة العلاج كانت يد أحلام تحن علي حنان الأخت والصديقة الحبيبة لتطمئني بأنني سأعود كما كنت..شكراً أحلام".

أحلام تعلن عن قرب عودة السعيد للكويت

الفنان أحلام ردت على ما كتبته الإعلامية فجر السعيد وأكدت على اقتراب عودتها وتذكرت جزء من الحوار الذي دار بينهما عند لحظة استفاقة السعيد من الغيبوبة في فرنسا، وعندما سألت أحلام أين نحن ردت وقالت لها في باريس وطالبتها برؤية برج إيفل لكنها رفضت وطلبت رؤية أبراج الكويت فقالت: "وبدأنا العد التنازلي الحمد لله كنتي في العناية تقولين لي أنا وين قلت لچ في باريس و شوفي برج ايڤل رديتي علي قلتي لي ما أبي برج ايڤل أبي أبراج الكويت وقريباً راجعين الكويت وأنا بنفسي بوديچ تشوفين أبراج الكويت".

وردت فجر السعيد على الفنانة أحلام قائلة: "حبيبتي أم فاهد مادري شلون أطلع من جزاچ  الله يعوضچ خير ويستر عليچ ويعطيچ الصحه والعافيه اللي سويتيه لي في هالأزمة محّد يقدر يسويه، يارب تشوفين بر عيالچ وإتمين طول عمرچ رأس قمة".

تعاطف كبير مع فجر السعيد بسبب صورتها في الغيبوبة

صورة الإعلامية فجر السعيد أثارت الكثير من ردود الفعل خصوصا من محبيها وأصدقائها حيث علقت الفنانة البحرينية شيماء سبت على الصورة قائلة: "صورة هزت مشاعري واقسم بالله اني بكيت ما اقدر اشوفج يا استاذة  فجر السعيد الا المرأة القوية والي ينشد فيج الظهر ربي يشفيج ويعافيج ويحفظ الغالية ام القلب الطيب احلام الشامسي وانشهد انها كفو واصيلة وربي يردج لنا بالسلامة ونفرح بشفائج".

بينما نشر العديد من محبي الفنانة تعليقات كشفت تألمهم عند رؤية الصورة لكن الإعلامية فجر السعيد أعتبرت الصورة توثق مرحلة مهمة في حياتها حيث علقت علي رسائلهم قائلا: "هذي مرحله من حياتي ولابد من الوقوف عندها ومراجعتها والتمعن فيها".

يذكر أن الإعلامية فجر السعيد تم نقلها في أوائل شهر أغسطس الماضي إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل تلقى العلاج بعدما ساءت حالتها الصحية في الكويت ودخلت في غيبوبة، وكان دائما بجوارها خلال تلك المرحلة الصعبة الفنانة أحلام التي دعمت صديقتها بشكل كبير خلال الشهور الماضية في المحنة التي كانت تمر بها.