أصدقاء مايا دياب يفاجئونها بالإحتفال بعيد ميلادها ..بالفيديو

عيد ميلاد مايا دياب الـ 39 جاء مميزا هذا العام حيث احتفلت به في الساعات الماضية ثلاثة مرات، فتلقت المفاجآت المتتالية من فريق عملها وأصدقائها والذين قدموا لها قوالب الكيك مميزة وباقات الورود البيضاء والملونة.

مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها

وشاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب متابعيها عبر خاصية ستوري انستغرام بأجواء احتفالاتها بعيد ميلادها، وبدت في المرة الأولى وهي تدخل مكتبها لتذهل بتحضير فريق عملها احتفالاً لها من خلال تزيين المكان بالبالونات الملونة وتقديم قالب كيك مزينا بالفواكه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mehdi Diaber (@mehdi_diaber) on

وبدت مايا دياب في اطلالتها الأولى بملابس كاجوال من خلال ارتدائها سروال جينز واسع مع بلوزة، وضمت شعرها للخلف مع تزيينه بالباندانا الملونة، وأعربت عن سعادتها بالمفاجأة ووصفت فريق عملها "بالمهضومين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zooz_diaber (@zooz_diaber) on

وفي فيديو آخر نشرته مايا دياب على ستوري انستغرام ايضا، ظهرت فيه وهي تفتح باب منزلها لتفاجئ بإقتحام اصدقائها لغرفتها وتقديمهم لها قالب كيك مزينا بالشموع النارية، فقالت لهم ضاحكة بأنها سمعت صوت شرارة الشموع النارية من خلف الباب، وشكرتهم على المفاجأة.

كذلك بدت مايا دياب في فيديو ثالث وهي تحتفل بعيد ميلادها بين الطبيعة الخضراء في احد المناطق الجبلية بحضور معارفها، واطلت بالشورت الجينز القصير وقامت بتقطيع قالب الحلوى، كما استعرضت بعضا من الهدايا التي تلقتها من اصدقائها وبينهم باقة ورد بيضاء ضخمة مجسمة بحرف اسمها بالأجنبي.

مايا دياب وحفلها في طابا

على صعيد فني، أحيت مايا دياب قبل يومين حفلا غنائيا داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة طابا السياحية في مصر، وسط حضور العديد من محبيها وجمهورها، وتألقت بفستان بنقشة النمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by maya.diaber (@maya.diaber) on

وستشارك مايا دياب لأول مرة في عالم المسرح من خلال مسرحية "لوكاندة الاوباش" وفق ما كشف حسن الرداد امس والذي حل الفنان ضيفاً على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر.

"لوكاندة الأوباش" تضم قائمة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة هالة فاخر وماجد المصري وحمدي الميرغني وأوس أوس وحسن عبد الفتاح وبوسي وسعد الصغير وايمان العاصي وشيماء سيف وادوارد وغيرهم.