عبد الله الرويشد وداليا مبارك وخالد عبد الرحمن يتألقون بحفلهم في موسم الرياض.. فيديو وصور

أشعل كل من الفنان عبدالله الرويشد والفنانة داليا مبارك والفنان خالد عبد الرحمن مسرح مركز الملك فهد الثقافي بمجموعة من أجمل الأغاني في ليلة جديدة من ليالي موسم الرياض.

عبدالله الرويشد

عبدالله الرويشد يشعل حفله موسم الرياض

استقبال كبير حظي به الفنان الكويتي الكبير عبدالله الرويشد لحظة صعوده على خشبة المسرح لإحياء حفله في مركز الملك فهد الثقافي ضمن حفلات موسم الرياض، وقدم الرويشد أغنية "دنيا الوله" وطلب من جماهيره الغفيرة الغناء معه ليردد معهم الأغنية وسط تفاعل كبير.

وقدم كذلك الرويشد أغنية "شيء غريب" والتي تعد من  أشهر أغانيه وقد ردد كذلك الجمهور معه بعض من كلماتها أثناء تقديمه لها.

تفاعل كبير من الجمهور مع عود خالد عبد الرحمن 

صعد كذلك الفنان خالد عبد الرحمن بأسلوبه الهادي الذي عرف به على خشبة المسرح ليشارك  بمجموعة من أجمل الأغاني وسط حالة احتفاء واضح من الجمهور، حيث قدم عبد الرحمن أغنية "جمعت الشوق" التي اشتهر بها، كما قدم أغنية "أحسن بك النية" ، وأغنية " قف وناظر دمعتي".

وكذلك استمتع الجمهور بمجموعة من الأغاني التي عزف ألحانها الفنان خالد عبد الرحمن بواسطة العود.

الفنان خالد عبد الرحمن

داليا مبارك تغني لأول مرة بالرياض

قدمت كذلك الفنانة داليا مبارك باقة من أجمل الأغاني عندما وقفت لأول مرة أمام جمهور الرياض حيث غنت مجموعة من أغاني ألبومها الجديد ومنها أغنية "وينك الليلة" وهي من كلمات الجادل، وألحان ياسر بوعلي، وتوزيع هشام السكران.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@audiorotana) on

 داليا مبارك تفاعلت كذلك مع الجمهور حيث شاركتهم بعض أغانيها المشهورة، ووجهت داليا مبارك أثناء الحفل تهنئة خاصة لإحدى معجباتها على خشبة المسرح بعدما طلبت منها ذلك.

واستقبل الفنانة داليا مبارك لحظة وصولها لمسرح الحفل المدير التنفيذ لشركة روتانا سالم الهندي، وأصدرت داليا مبارك ألبومها الجديد "في حياتك مستحيل" في سبتمبر الماضي.