"المقويات والمكملات الغذائية" سبب وفاة هيثم أحمد زكي المفاجئة.. تعرفوا على التفاصيل

رحيل صادم للفنان هيثم أحمد زكي صباح اليوم تسبب في حالة حزن سادت الوسط الفني، وجعلت صدمة الوفاة النيابة تصدر قرارا بالبحث عن أسباب الوفاة والتي تم الإعلان عنها بعد تشريح الجثمان.

خروج جنازة الفنان هيثم أحمد زكي من المسجد

سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

كشفت تقارير رسمية عن أسباب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي صباح اليوم، حيث أكدت أن الفنان قد تناول بعض المقويات العضلية والمكملات الغذائية بسبب ممارسته للرياضة والتي تسببت له في إرهاق شديد نتج عن ذلك سقوطه في حمام منزله بسبب حدوث هبوط في الدورة الدموية حتى تم الكشف عن وفاته صباح اليوم الخميس 7 نوفمبر.

الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

الفنان عانى من آلام حادة في المعدة قبل وفاته

الفنان هيثم أحمد زكي قد اعتاد على ممارسة التدريبات الرياضية الشاقة بسبب ممارستة للملاكمة، وقد تردد أن الفنان عانى قبل وفاته بأيام من آلام بالمعدة تسببت في عدم قدرته على السير مما جعل رجال الأمن في "الكومبوند" الذي يسكن فيه يساعدونه على الذهاب إلى إحدى الصيدليات وهناك حصل على أدوية مسكنة للألم ثم أعادوه إلى المنزل واطمأنوا عليه، ومنذ ذلك الحين لم يظهر وحاولت خطيبته الاتصال به أكثر من مرة أمس لكنه لم يجب على تليفونه مما جعلها تذهب لإبلاغ الشرطة التي بدورها قامت باقتحام الشقة وكشفت عن وفاة الفنان عن عمر يناهز الـ35 عاما.

بكاء زملاء الفنان الراحل

تشييع جنازة الفنان هيثم أحمد زكي

وقد شيعت جنازة الفنان هيثم أحمد زكي منذ قليل من مسجد مصطفى محمود بالقاهرة، وقد تأخرت إجراءات الدفع بسبب تحقيقات النيابة وعدم وجود أحد من أفراد عائلة الفنان من أجل استلام جثمانه، حتى استطاع نقيب الممثلين أشرف زكي أن ينهي الإجراءات وبداية مراسم تشييع الجثمان التي حضرها العشرات من الفنانين والشخصيات العامة، ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل يوم السبت القادم بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

أشرف زكي نقيب الممثلين

يذكر أن تفاصيل وفاة هيثم أحمد زكي تشابهت مع ظروف وفاة الفنان والإعلامي الراحل عمرو سمير الذي رحل في يوليو 2017 عن عمر ناهز 33عامًا، وتوفي أيضًا بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ممارسته للرياضة.