محمد إمام يتقدم المشيعين في جنازة هيثم أحمد زكي وانهيار النجوم في البكاء

توافد عدد من نجوم الفن في جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي التي تشيع حاليًا من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، وكان من ضمن هؤلاء الفنان محمد إمام ومحمد هنيدي.

محمد امام

النجوم في جنازة هيثم زكي

كما حرص على تشييع جنازة الفنان الشاب الذي رحل في الساعات الأولى من صباح اليوم، كل من الفنانة لقاء الخميسي وزوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف والفنانة دلال عبد العزيز والفنانة نهال عنبر والفنان طارق عبد العزيز، وانهار بعض النجوم في البكاء خلال توديعهم لزميلهم الفنان الراحل الذي توفى عن عمر 35 عامًا.

وكانت عائلة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي قد قررت إقامة العزاء الخاص به يوم السبت المقبل، الموافق 9 نوفمبر، بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، عقب صلاة المغرب.

دلال عبد العزيز ونهال عنبر

تفاصيل وفاة هيثم أحمد زكي

وتوفى الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزله بالشيخ زايد، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا بورود بلاغ من خطيبته التي حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، فانتقلت قوة أمنية إلى منزله لتكتشف وفاة الفنان ووجود جثمانه داخل الحمام.

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة هيثم زكي

وبحسب شهادات عدد من جيرانه والمقربين منه، فإن هيثم أحمد زكي كان يشكو من بعض المتاعب الصحية، كما أكدوا أن الراحل شعر قبل يومين بألم في معدته وبالفعل تناول بعض الأدوية حيث كانت آخر مرة شوهد فيها من قبل الجيران في صباح يوم الأربعاء، حينما كان يشتري بعض الأدوية من إحدى الصيدليات.

محمد هنيدي

النجوم يودعون الفنان الراحل برسائل مبكية

ونعى الفنان الراحل عدد كبير من نجوم الفن، منهم محمد محمود عبد العزيز وأحمد الفيشاوي ومنى زكي وياسمين عبد العزيز وهند صبري وناهد السباعي وإنجي علي وفيفي عبده وإيمان العاصي وبوسي شلبي وأخرين، وجاءت رسائلهم مبكية للجمهور.