موعد وتفاصيل عزاء هيثم أحمد زكي

موعد وتفاصيل عزاء هيثم أحمد زكي.. حيث قررت عائلة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي إقامة العزاء الخاص به يوم السبت المقبل، الموافق 9 نوفمبر، بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وذلك عقب صلاة المغرب.

هيثم زكي

تفاصيل وفاة هيثم أحمد زكي

وتوفى الفنان الشاب هيثم أحمد زكي بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزله بالشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عامًا، ويشيع حاليًا عقب صلاة الظهر، جثمان الراحل من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، وهو نفس المسجد الذي شيع منه والده الفنان أحمد زكي.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارًا بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي وأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، حيث انتقلت قوة أمنية إلى منزله لتكتشف وفاة الفنان ووجود جثمانه داخل حمام منزله.

هيثم احمد زكي

النجوم يودعون الفنان الراحل برسائل مبكية

ونعى الفنان الراحل عدد كبير من نجوم الفن عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم منى زكي وياسمين عبد العزيز وهند صبري وناهد السباعي وإنجي علي وفيفي عبده وإيمان العاصي وبوسي شلبي ومحمد محمود عبد العزيز وأشرف عبد الباقي وأخرين، وجاءت رسائلهم مبكية للجمهور.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة هيثم زكي

وبحسب شهادات عدد من جيرانه والمقربين منه، فإن هيثم أحمد زكي كان يشكو من بعض المتاعب الصحية، كما أكدوا أن الراحل شعر قبل يومين بألم في معدته وبالفعل تناول بعض الأدوية حيث كانت آخر مرة شوهد فيها من قبل الجيران في صباح يوم الأربعاء، حينما كان يشتري بعض الأدوية من إحدى الصيدليات.

الفنان هيثم احمد زكي