تفاصيل موعد جنازة الراحل هيثم احمد زكي

موعد جنازة الفنان الراحل هيثم احمد زكي، حددّها فجر اليوم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بعدما وفاة الأول يوم امس عن عمر ناهز الـ35 عاما إثر هبوط حاد في الدروة الدموية. وفاة هيثم احمد زكي

موعد جنازة الراحل هيثم احمد زكي

وقال الفنان أشرف زكي في تدوينة على صفحته عبر الفيسبوك بأن صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تقرر لها ظهر اليوم بمسجد مصطفى محمود في المهندسين، لينتقل بعدها إلى مدافن الأسرة، ولم يتم بعد تحديد موعد العزاء.

وتوجه نقيب الممثلين إلى منزل هيثم أحمد زكي للتواجد إلى جوار الجثمان، ومتابعة التفاصيل الخاصة بإنهاء إجراءات الدفن، فيما أمرت النيابة العامة بنقل جثمان الراحل إلى مشرحة زينهم، لاستخراج تصاريح الدفن.

تفاصيل وفاة هيثم احمد زكي

ونعى أشرف زكي ليل أمس هيثم احمد زكي بكلمات حزينة ولفت الى ان وفاة الأخير جاءت طبيعية اثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكان بلاغ ورد إلى قسم زايد أول من إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي، بشأن عدم استجابته لعدة مكالمات هاتفية منها على الموبايل الخاص به، توجهت إثره قوة من القسم إلى محل سكن الفنان، حيث عُثر عليه متوفيًا داخل حمام مسكنه الخاص، فيما رجح الكشف المبدئي أن الوفاة نتجت عن هبوط في الدورة الدموية.

النجوم يرثون هيثم احمد زكي

وأصيب الوسط الفني والجمهور بصدمة وحزن كبير بعد رحيل هيثم زكي عن عمر يناهز 35 عاماً يوم أمس، ونعاه عدد كبير جدا من الفنانين بعبارة " عاش يتيما...ومات وحيدا" وروى بعضهم ذكرياتهم معه وبينهم حلا شيحة، حنان ترك، احمد الشقا، ليلى علوي، خالد النبوي، وغيرهم.

بينما كشفت الفنانة ناهد السباعي التي كانت تتمتع بعلاقة صداقة وطيدة مع الراحل عن مفاجأة صادمة عبر تدونية لها عبر الفيسبوك، وكشفت أن هيثم زكي دوما كان يردد أنه مرعوب من فكرة الموت وحيدا وألا يشعر به أحد، حيث تحققت جميع مخاوفه وكأنه كان يتنبأ بظروف الواقعة.

هيثم أحمد زكي انطلق في مسيرته الفنية عام 2006 بعد ان شارك والده في فيلم "العندليب" والذي كان آخر اعمال والده الراحل، ثم قدم عدة اعمال مثل "البلياتشو" و "كف القمر"، وكانت آخر اعماله هذا العام في مسلسل "علامة استفهام" و فيلم "الكنز 2" وشارك العام الماضي في مسلسل "كلبش 2".