فدوى عابد بطلة "سابع جار" تحتفل بزفافها مجددًا بعد طلاقها من والد ابنها..بالصور

احتفلت الفنانة فدوى عابد بطلة مسلسل "سابع جار" بزواجها الثاني قبل شهر تقريبًا، على شخص يدعى طارق مأمون، من خارج الوسط الفني، لكنها حرصت بالأمس فقط على مشاركة متابعيها على موقع انستجرام بصور من عقد قرانها الذي قررت إقامته بمسجد محمد علي بالقاهرة بحضور عدد من أصدقائها.

زواج بطلة "سابع جار" مجددًا

وتعتبر تلك الزيجة الثانية في حياة بطلة المسلسل الشهير، حيث إنها كانت قد صرحت قبل حوالي عام ونصف تقريبًا، في أحد اللقاءات بأن لديها طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، كما أنها شاركت أيضًا مقطع فيديو مع متابعيها قبل عامين وهي برفقة طفلها يلعبان في أحد المناطق الصحراوية، وعلقت على الفيديو ساخرة وقالت: "الأم مدرسة طبعًا"، لكنها لم تتحدث عن انفصالها عن والد طفلها من قبل.

زوج فدوى عابد الجديد 

فدوى عابد كانت أيضًا حريصة طوال الفترة الماضية على مشاركة صورها الشخصية على انستجرام، سواء بمفردها أو مع أصدقائها في عدد من المناسبات، والذين كان من بينهم طارق، زوجها الحالي، الذي يبدو أنه كانت تربطه بها علاقة صداقة وطيدة قبل أن يتطور الأمر إلى زواج.

دعاء في "سابع جار"

وكانت فدوى عابد قد اشتهرت لأول مرة من خلال أدائها لشخصية "دعاء" في المسلسل المصري الشهير "سابع جار" الذي كان يعرض عبر شاشة cbc، وهي الشخصية المتدينة والمتحفظة التي كانت تتقدم في العمر ولم تستطع الحصول على زوج مناسب لأفكارها وتقاليدها.

صورة ذات صلة

والمسلسل بشكل عام حقق نجاحًا كبيرًا بمجرد عرضه، بسبب القضايا الاجتماعية التي يناقشها، وأداء النجوم الذي تميز بالصدق، و"سابع جار" من بطولة كل من دلال عبد العزيز وشيرين وسارة عبد الرحمن وأحمد داش وهيدي كرم ونيقولا معوض ورحمة حسن وأسامة عباس وصفاء جلال وهاني عادل ومحمود البزاوي ومحمد علاء ومحمود الليثي وأخرين، ومن تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع كل من آيتن أمين ونادين خان.