ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاد الإعلامية مهيرة عبد العزيز في كواليس "ليلة سهم"

نالت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز اهتماما كبيرا في كواليس "ليلة سهم" بمناسبة عيد ميلادها الـ37، فضلا عن تقديمها للحفل المهم، حيث قدم الفنان ماجد المهندس تهنئة خاصة للإعلامية.

الإعلامية مهيرة عبدالعزيز

ماجد المهندس يغني لمهيرة عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها

بعد تألقها في تقديم حفل "ليلة سهم" على مسرح الفنان محمد عبده، والذي أحياه مجموعة كبيرة من النجوم وسط حضور جماهيري وإعلامي ضخم، نشرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز والذي يمر اليوم ذكرى ميلادها الـ37 عبر حسابها على "انستجرام" فيديو يجمعها مع الفنان الكبير ماجد المهندس في كواليس "ليلة سهم" وحرص المهندس على أن يقدم تهنئة خاصة لمهيرة لهذه المناسبة حيث غنى المهندس لها أغنية "عيد ميلاد سعيد" وتمنى لها دوام الصحة والعافية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mahiraabdelaziz) on

مهيرة عبد العزيز تعلق على فيديو المهندس

وعلقت مهيرة عبد العزيز على الفيديو حيث اعتبرت موقف المهندس هدية من أجمل الهدايا التي حصلت عليها في يوم ميلادها، وشكرته على هذه المفاجأة والأغنية التي اعتبرت المهندس هو أفضل من قام بغنائها فكتبت: "وأحلى هدية في يوم ميلادي من البرنس ماجد المهندس أحلى من غنى (هابي بيرثداي) يا ناس وشكرا فايق على المفاجأة الحلوة"، وحرص كذلك كل من الإعلامي الكويتي على نجم والفنانة الإماراتية أريام، وقصي خولي على تهنئة مهيرة عبد العزيز بعيد ميلادها.

الإعلامية مهيرة عبدالعزيز

مهيرة عبد العزيز تتشارك مع رابح صقر في يوم الميلاد

الإعلامية مهيرة عبدالعزيز احتفلت أيضا بعيد ميلاد الفنان رابح صقر والذي يوافق نفس يوم ميلادها 6 نوفمبر حيث نشرت مهيرة صورة تجمعها بالفنان الكبير في كواليس "ليلة سهم" وعلقت عليها قائلة: " سعيدة باحتفالي بيوم ميلادي مو بس بين أهلي وناسي في الرياض مع الفنان العزيز رابح صقر اللي يصادف كمان ٦ نوفمبر يوم ميلاده، عيد ميلاد سعيد رابح صقر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mahiraabdelaziz) on

 

يذكر ان ليلة سهم قد أحياها كل من الفنان رابح صقر، وماجد المهندس، وإسماعيل مبارك، والفنانة أصالة، وأميمة طالب، وذلك ضمن حفلات موسم الرياض.