فيديو عبد المجيد عبد الله مفاجأة ليلة تكريم "سهم" ويتسبب في بكاء أصالة

فاجأ الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله الجمهور والملحن سهم الليلة في موسم الرياض بظهوره في حفل ليلة سهم ببث مباشر من منزله بجدة.

عبد المجيد عبد الله في بث مباشر من جدة بموسم الرياض!

وظهر الفنان عبد المجيد عبد الله اليوم بعد فترة طويلة من الغياب والابتعاد عن الحفلات بسبب حالته الصحية في حفل ليلة سهم بموسم الرياض الليلة، واعتبر ظهوره مفاجأة الحفل بعد تواجده عبر بث مباشر من منزله في جدة في الحفل المقام بمسرح محمد عبده بالرياض.

وألقى عبد المجيد عبد الله كلمة للحضور وللملحن سهم في ليلته بموسم الرياض، وقال إنه لم يستطع التواجد بسبب حالته الصحية ولكن سالم الهندي أقنعه بالتواجد عبر البث المباشر، وأهدى سهم والجمهور مجموعة من الأغاني والعزف على العود من منزله وهو ما أثار حماس الجمهور.

أصالة تبكي بسبب عبد المجيد عبد الله!

وتسببت كلمات عبد المجيد عبدالله وظهوره المفاجيء في الحفل في بكاء أصالة خاصة بعد ان وجه التحية لها وعبر عن حبه لها وقال إنه يعجز عن وصف تقديره ومحبته لأصالة، قبل ان تتأثر وتبكي أثناء حديث عبد المجيد عبد الله عنها، والذي انطلق بعدها في العزف والغناء.

ويعتبر ظهور عبد المجيد عبد الله في الحفل هو الأول منذ عامين غاب فيها عن إحياء الحفلات بسبب متاعبه الصحية، وكان من المقرر ان يقدم حفل خاص في موسم الرياض تكريماً له قبل ان يعتذر عنها، ومن المتوقع ان يشارك في "ليلة بدر" في موسم الرياض.