3 نجوم يطاردهم شبح السجن بسبب أزمات مع أزواجهم السابقين

أزمات متلاحقة يواجهها بعض النجوم بسبب تجارب زواجهم التي فشلت خلال الفترة الماضية وتحولت إلى ساحات المحاكم، حيث بات ثلاثة نجوم حتى الآن مهددين بالقبض عليهم وتنفيذ أحكام السجن بحقهم.

تأييد حبس أحمد عبد الله محمود بسبب طليقته سارة نخلة

خلافات كبيرة تسببت في انتهاء زواج كل من الفنان المصري أحمد عبد الله محمود والفنانة السورية سارة نخلة، لكن لم تتوقف أزمة الثنائي عند الطلاق بل وصلت إلى المحاكم حيث رفعت الفنانة دعوى ضد زوجها السابق لخيانة الأمانة حيث قدمت إيصالات أمانة للمحكمة، وذلك بعدما اتهمت كل من الفنان أحمد عبد الله محمود ووالدته بالتعدي عليها وطردها من المنزل، وقد حكمت المحكمة بحبس الفنان لعامين.

أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة

الحكم على سمية الخشاب بالسجن لـ3 سنوات

صدمت الفنانة سمية الخشاب الزوجة السابقة للفنان أحمد سعد بصدور حكم قضائي ضدها بالسجن لمدة 3 سنوات وذلك بعدما قدم الأخير شيكا ماليا بدون رصيد للمحكمة كانت الفنانة قد وقعت عليه أثناء محاولات عائلية لإنهاء الخلاف بين الزوجين وتصفية كافة الحسابات المالية بينهما، في وقت خرجت فيه الفنانة لتهاجم سعد بسبب أنه لم يف بالتعهدات التي تم الاتفقا عليها بعدم استغلال الشيك، وهددت سمية الخشاب زوجها السابق بتقديم تسجيلات صوتية  تدينه خصوصا في قضية ضربها وتسببه في استئصالها للطحال.

أحمد سعد وسمية الخشاب

بوسي تواجه أحكام بالسجن لمدة 9 سنوات

الفنانة بوسي تواجه هي الأخرى أزمة مع طليقها المنتج فطين سعيد الذي قدم العديد من الشيكات التي وقعت عليها طليقته، وقد صدر أكثر من حكم قضائي بسجن الفنانة بوسي لمدة 9 سنوات.

بوسى وفطين سعيد

وكشف فطين سعيد في لقائه مع برنامج "عرب وود" أن الفنانة لم توف بالالتزامات التي كانا متفقان عليها رغم جلسات الصلح الطويلة التي شارك فيها العديد من المقربين من أجل الوصول إلى حلول ترضي جميع الأطراف، ونتج عن عدم وفاء الفنانة بدفع الأموال المتفق عليها، تقديم طليقها الشيكات للمحكمة التي أصدرت حكما بسجنها.

بوسي وطليقها