حلا شيحة ترقص بالشورت وتتجاهل انتقادات الجمهور ..بالفيديو

فاجأت الفنانة حلا شيحة متابعيها عبر انستغرام بالظهور عليهم بفيديو وهي ترقص فيه مرتدية الشورت غير مبالية للإنتقادات التي تتعرض لها في الفترة الماضية بسبب جرأة ملابسها وتصرفاتها.

حلا شيحة ترقص بالشورت

ونشرت حلا شيحة مجموعة من الصور ومقطع فيديو عبر انستغرام بدت فيه بغاية الانسجام وهي ترقص على انغام احدى المقاطع الموسيقية، مرتدية شورت وقميص باللون الأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha Fans (@hala_shiha_fan) on

وأرفقت الفيديو برسالة وجهتها الى الجمهور داعية اياهم الى التفاؤل والتحرر من الأفكار السلبية والقلق، وكتبت قائلة :"الخوف والشك والقلق من المجهول وبكرة اللي ممكن ‏يبقى أحلى، دافع لقتل أيام أحلى، ما تخنقوش الحاجات الحلوة اللي في حياتكم بسبب أفكار جواكم بتكبروها ‏وتصدقوها ويمكن مش موجودة أصلًا، خلوا التفاؤل سمة في حياتكم وشوفوا الجزء الحلو من القصة أكيد بعدها ‏مش هتندموا أبدًا".‏

وكان لافتا ترك حلا شيحة خاصية التعليقات على الفيديو على صفحتها، ما جعل العديد من المتابعين يوجهون لها انتقادات قاسية بسبب رقصها الا انها تجاهلتهم ولم تدخل في سجالات معهم.

حلا شيحة ترد على انتقادات تركها أولادها

ويأتي رقص حلا شيحة بعد الانتقادات التي وجهها لها الجمهور بتركها اثنين من اطفالها في كندة واصطحابها اثنين اخرين معها الى مصر بغية تحقيق أحلامها بالشهرة والأعمال الفنية.

حلا شيحة ردت على هذه الانتقادات في احد اللقاءات المصورة وقالت: "في ناس بتألف وبتقول يا حرام دي سابت بناتها.. طب انتم إيه عرفكم إني سبت بناتي؟؟ في أم تسيب بناتها؟!"..

كانت حلا شيحة قد أكدت أن ابنتيها الكبيرتين تعيشان مع والدهما في كندا بسبب التزامهما بدراستهما، أما الصغيرين "أحمد وعائشة" فيعيشان معها في مصر.

حلا شيحة ضيفة شرف في مسلسل "بخط اليد"

من ناحية ثانية، وافقت حلا شيحة على الظهور كضيفة شرف في مسلسل أحمد رزق الجديد "بخط اليد".

وسبق وأن شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "زلزال" الذي عادت من ‏خلاله ‏بعد غياب طويل ‏عن الساحة الفنية، والعمل من بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، ومن إخراج إبراهيم فخر.