هكذا تعوض شيرين عبد الوهاب فترة غيابها الطويلة.. تعود لثنائيتها مع تامر حسني وللسينما والحفلات!

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تواجداً فنياً قوياً للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد فترة من الغياب في العامين الماضيين وأعلنت شيرين عبد الوهاب أولى مفاجآت خطتها الفنية الجديدة.

شيرين عبد الوهاب تكشف خطتها الفنية الجديدة

ويبدو أيضاً أن شيرين عبد الوهاب قد اعتمدت على خطة فنية جديدة للفترة المقبلة بدأتها بتعاقدها مع المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور على إدارة عدة أعمال فنية لها وعلى رأسها حفل غنائي في القاهرة يأتي بعد غياب عامين بسبب الإيقاف والأزمات وسفرها للخارج هذا الصيف.

وكشف وليد منصور عن تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في القاهرة بمسرح المنارة في 20 ديسمبر المقبل، والمتوقع ان يكون بداية تعاون جديد بينهما في عدة حفلات، بعدما كشف برنامج "et بالعربي" عن رعاية وليد منصور لحفلة تجمع تامر حسني وشيرين عبد الوهاب بعد ما يقارب من 15 عام من صعودهما الفني سوياً.

شيرين عبد الوهاب تعود لثنائيتها مع تامر حسني

وانتظر الجمهور عودة ثنائية تامر حسني وشيرين عبد الوهاب بعد سنوات عديدة من بدايتهما وشهرتهما بـ"تامر وشيرين"، وبعد ان أعلنا العام الماضي نيتهما العودة بفيلم سينمائي إلا ان الأمر لم يتحقق حتى الآن قبل الحديث هذه المرة عن عودتهما من خلال حفلات وأعمال غنائية جديدة.

شيرين عبد الوهاب تعوض غيابها عن السوشيال ميديا

وشوقت شيرين عبد الوهاب الجمهور إلى أعمالها الجديدة وحماسها لتقديم اعمال جديدة هذه الفترة بعدما صدمت الجميع مؤخراً باعتزال مواقع التواصل وحجب جميع صفحاتها، واعتبر الجمهور نشاطها الفني هذه الفترة تعويضاً للجمهور عن فترة غيابها الطويل وكذلك عن غيابها عن مواقع التواصل.

وأعلنت شيرين مؤخراً عن عودتها للسينما أيضاً مع وليد منصور بفيلم استعراضي غنائي بعد 16 عام من تجربتها الاولى والوحيدة في فيلم "ميدو مشاكل"، ومن المتوقع الكشف عن تفاصيل الفيلم في مطلع العام الجديد، وتحيي شيرين حفلاً بموسم الرياض الشهر المقبل بعد آخر حفلاتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي الشهر قبل الماضي.