المشاهير العرب يواصلون الاحتفالات بـ "الهالوين" بإطلالات مرعبة

واصل عدد من المشاهير العرب الاحتفال بيوم الهالوين بأسلوبهم الخاص من خلال ارتداء الأزياء التنكرية وتطبيق المكياج المخيف والصادم، وأبرزهم كان الممثلة رانيا يوسف مع بناتها، وداليا البحيري مع ابنتها، واللاعب المصري محمد صلاح مع ابنته وغيرهم كما التقرير التالي:

رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف احتفلت مع ابنتيها بيوم الهالوين وظهرن بملابس ‏تنكرية وهن يرتدين ملابس تنكرية ، وعلقت على الصور قائلة: "يوم هلع سعيد"،.‏

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared b

يذكر أن رانيا يوسف تنشغل حاليًا بتصوير مشاهدها في فيلم "صندوق الدنيا" ويدور العمل حول عدد من القصص لفئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل.‏

داليا البحيري

الفنانة داليا البحيري شاركت بدورها الجمهور بصورها من احتفالها بيوم "الهالوين"، وسط اسرتها وابنتها، ونشرت صورًا، ظهرت فيها بملابس سوداء ومكياج مرعب، وعلقت: "ليلة هالوين في مدريد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on

يذكر ان الفنانة داليا البحيري احتفلت بعيد ميلادها قبل نحو اسبوع في كواليس مسلسل فالنتينو وشارك في الاحتفال الفنان عادل إمام، ونجله المخرج رامي إمام.

ريما فقيه

ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة اللبنانية ريما فقيه لم تفوت ايضا مناسبة الاحتفال بيوم "الهالووين" مع أسرتها، فنشرت صورة تجمعها بزوجها واطفالها الثلاثة وتنكروا بهيئة baby shark.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Slaiby sharks doo doo do do

A post shared by Rima Fakih Slaiby (@rimafakih) on

وكانت ريما قد وضعت ريما فقيه مولودتها الثالثة من زوجها وسيم صليبي التي أطلقت عليها اسم "أميرة" منذ أيام.

محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنكليزي، ظهر بيوم “الهالوين”، مع ابنته مكة وهما يرتديان زيا أسود اللون عليه رسمة هيكل عظمي.

وكان صلاح قد نشر صورة له سابقة وهو يرتدي قميصا أسود اللون ويحمل في يديه ‏عنكبوتين من الفرو، وعلق عليها، قائلا: “أحاول جاهدا أن ‏أبدو مخيفا”.

زوجة كريم فهمي

زوجة الفنان كريم فهمي، دانيا البناوي، حرصت ايضا على مشاركة متابعيها عبر إنستغرام بصورة جديدة لها خلال الاحتفال بالهالوين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dania El Banawy (@daniaelbanawy) on

وظهرت بإطلالة صادمة بالمكياج المرعب  ارتدت تنورة باللون الفوشيا مع سترة قطنية بأكمام طويلة باللون الأسود.

شاهدوا من خلال الألبوم المرفق المزيد من صور المشاهير العرب في احتفالات يوم الهالووين.