الصور الأولى من كواليس فيلم رانيا يوسف الجديد "صندوق الدنيا"..تعرفوا على أبطاله وأبرز تفاصيله

تواصل الفنانة رانيا يوسف والفنان صلاح عبد الله، تصوير مشاهدهما في أحدث أفلامهما "صندوق الدنيا"، وهو من إنتاج الفنان عمرو القاضي في أولى تجاربه الإنتاجية، وتاليف وإخراج عماد البهات الذي يعود مرة أخرى للسينما بعد غياب حوالي 12 عامًا منذ أخر أفلامه "البلياتشو".

عمرو القاضي وصلاح عبد الله ورانيا يوسف وعماد البهات

الصور الأولى من كواليس فيلم "صندوق الدنيا"

ويشارك في بطولة الفيلم مع رانيا يوسف، عدد من النجوم من بينهم الفنان خالد الصاوي والفنان باسم سمرة، اللذان يبدآن التصوير خلال الأيام المقبلة.

وكشفت شركة إنتاج الفيلم في بيان صحفي، عن الصور الأولى من كواليس العمل، والتي ظهرت فيه رانيا برفقة صلاح عبد الله وباقي فريق العمل وهم يحتفلون باستكمال تصوير الفيلم.

رانيا يوسف وصلاح عبد الله وغمرو القاضي

تفاصيل فيلم "صندوق الدنيا" لرانيا يوسف

ويدور الفيلم حول قصص عدد من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل، ويشارك في بطولته أيضًا كل من عمرو القاضي وأحمد كمال ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وتأليف وإخراج عماد البهات.

من جانبه أكد عمرو القاضي بحسب البيان، أنه لديه أمل كبير في "صندوق الدنيا"، كما أنه مهتمًا بطرحه أولًا خلال إحدى المهرجانات الدولية الضخمة عقب انتهاء التصوير، كما أكد أن شركته "KEMET film production" لديها عدد كبير من الأعمال السينمائية، لكنه ينتظر نجاح أول أفلامه لبعلن بعد ذلك عن بقية المشروعات المنتظرة.

فريق عمل فيلم صندوق الدنيا

أعمال رانيا يوسف الدرامية المنتظر عرضها

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تنتظر الفترة الحالية عرض مسلسل "مملكة إبليس" عبر أحد المنصات الإلكترونية، حيث انتهت من تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته كل من غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي زخالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي، وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

الفنانة رانيا يوسف

كما انتهت رانيا أيضًا من تصوير مسلسل "الآنسة فرح" الذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولته بجانبها كل من أسماء أبو اليزيد وتامر فرج وأحمد مجدي ومحمد كيلاني وهبة عبد العزيز وعارفة عبد الرسول وجيلان علاء، ومريم الخشت، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومأخوذ عن المسلسل الأمريكي "Jane the virgin"، وإخراج أحمد الجندي.