التفاصيل الأولى لفيلم شيرين عبد الوهاب الجديد.. تعود للسينما بعد غياب 16 عام!

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب للمحاولة مرة أخرى للعودة إلى السينما بعد غياب طول منذ أول أفلامها "ميدو مشاكل" في عام 2003، وأعلنت في بيان اليوم تعاقدها على فيلم جديد وكشفت أبرز تفاصيله.

شيرين عبد الوهاب تقدم ثاني أعمالها السينمائية

وكشف المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور في بيان إعلامي اليوم عن اتفاقه مع شيرين عبد الوهاب على انتاج فيلم سينمائي جديد يعيدها به إلى السينما بعد غياب 16 عام منذ فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي، والذي يعتبر أيضاً تجربتها الأولى في السينما وتوقفت بعده شيرين عن التمثيل واكتفت بتقديم مسلسل "طريقي" منذ سنوات.

وذكر البيان أن فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد متنوع بين الكوميديا والاستعراض والتشويق بالإضافة إلى الأعمال الغنائية به، وان صناع الفيلم يخططون لاستقدام أساليب حديثة في تصوير الفيلم ومشاهده على غرار فيلم "الجميلة والوحش"، كما تعكف في الفترة الحالية على التفاوض مع مخرج كبير لتولي هذه المهمة.

شيرين عبد الوهاب تثير الغموض هذا العام

وأثارت شيرين عبد الوهاب الغموض والتساؤلات بسبب الاعلان عن عودتها للسينما بفيلم استعراضي، خاصة أنها أعلنت أكثر من مرة عن عودتها للسينما في الفترات الأخيرة وآخرها اعلانها التعاون مع تامر حسني في فيلم جديد، قبل ان يؤكد المنتج وليد منصور إنها ستصور فيلمها الجديد في بداية عام 2020.

وتواصل شيرين عبد الوهاب مقاطعتها لمواقع التواصل الاجتماعي بعدما قررت اعتزالها في الفترة الأخيرة بسبب ما تعرضت له من هجوم وانتقادات، وصدمت الجمهور مؤخراً بحذف جميع صفحاتها من مواقع التواصل بعد فترة انقطاع طوال موسم الصيف، وعادت بحفل في اليوم الوطني السعودي وتستعد لاحياء حفل في موسم الرياض الشهر المقبل.