5 أفلام يستعد صناعها لتقديم أجزاء جديدة منها..محمد هنيدي وأمير كرارة وهاني رمزي أبرز الأبطال

نجاح واضح حققته أفلام الجزء الثاني التي عرضت خلال الصيف الماضي، فبعدما حقق "الفيل الأزرق 2" و "ولاد رزق 2" الإيرادات الضخمة والتي وصلت إلى ما يقارب 200 مليون جنيه (12.5 مليون دولار)، بدأ صناع بعض الأفلام الناجحة في الآونة الأخيرة في التفكير في تقديم أجزاء جديدة منها من أجل استغلال هذا النجاح ،وقد وصل عدد الأفلام التي يستعد صناعها إلى تقديم أجزاء جديدة منها إلى 5 أفلام.

رامي إمام يفكر في الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه"

تحدث المخرج رامي إمام عبر حسابه على "انستجرام" عن تأثره بضغوط محبي فيلم "غبي منه فيه" ورغبتهم في تقديم جزء جديد من الفيلم وأكد إمام أنه بات يفكر بجدية في تحضير الجزء الثاني بالفعل.

وأعرب مخرج الجزء الأول من "غبي منى منه" عن تردده بعض الشيء بسبب إيمانه بأن الأفلام لا يجب أن تستمر كسلسلة فعلق على ذلك قائلا: "كلما رأيت أشخاصًا في كل مكان، يسألونني عن الجزء الثاني من (غبي منه فيه)  لذلك أفكر في الأمر بجدية، لكنني متردد قليلاً، لأنني أؤمن دائمًا بأفلام الجزء الواحد وتحديدا في مصر، على الرغم من نجاح العديد من الأفلام المصرية التي عرضت على أكثر من جزء، أنا في حيرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

وشارك في بطولة فيلم "غبي منه فيه" والذي تم إنتاجه عام 2004 كل من الفنان هاني رمزي، وحسن حسني، والراحل طلعت زكريا، ونيللى كريم، والعمل من تأليف أحمد عبدالله.

هاني رمزي في فيلم "غبي منه فيه"

هنيدي يستعد لـ"صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"

بعد 21 عاما من نجاح فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي أنتج عام 1998، عاد صناعه من جديد ليفكرون في تصوير الجزء الثاني من الفيلم، ويبدو أنهم وصلوا إلى مرحلة متقدمه منه حيث أكد الكاتب مدحت العدل في العديد من اللقاءات أنه أقترب من الانتهاء من كتابة الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"، كذلك الفنان محمد هنيدي أعلن أيضا في برنامج "أون ست" عن تحضيرهم للجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2" وأن فريق العمل لا يريد استعجال الكاتب مدحت العدل في الكتابة من أجل تقديم جزء جديد ناجح.

أمير كرارة في "كازبلانكا 2"

بعد عرض فيلم "كازبلانكا" في شهر يونيو الماضي وتحقيقه إيرادات ضخمة تناول البعض نهاية الفيلم والتي يبدو أن كاتبه أرد أن يتركها مفتوحة من أجل تقديم جزء ثاني منه وقد أعلن مؤلف الفيلم هشام هلال في أكثر من لقاء أن صناع الفيلم كانوا أصحاب القرار بجعل النهاية مفتوحة من اجل تقديم جزء ثاني خلال الفترة القادمة، وبذلك من المقرر أن يستعد صناع العمل قريبا لتقديم الجزء الجديد، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة، إياد نصار، وعمرو عبد الجليل، وغادة عادل، وإخراج بيتر ميمي.

الصورة الدعائية لفيلم "كازابلانكا"

محمد صادق يكشف عن "هيبتا 2 ..المناظرة الأخيرة"

الكاتب محمد صادق مؤلف رواية "هيبتا" والتي تم تحويلها إلى فيلم سينمائي عام 2016 كشف عبر حسابه على "فيس بوك" أن الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" بدأت كتابته وأعلن صادق عن فريق الكتابة والذي يعد هو أحد أعضائه بالإضافة لكل من محمد جلال ونورهان أبو بكر، فقال صادق عبر حسابه: "فيلم هيبتا الجزء التاني بينكتب، الفيلم إنتاج شركة The Producers Films وإخراج الجميل هادي الباجوري".

وأضاف صادق:" وعشان أنا بحب أبقى قد الحلم وقد كل تحدي جديد، اخترت ناس يبقوا كتف وضهر في الحلم معايا عشان نعرف تقدم حاجة تتفوق على كل اللي فات،حاجة طالعة من جوانا عشان تعرف توصل لقلوب الناس، عشان كده مبسوط إني أعلن لكم النهاردة أخيرا شركاء حلم فيلم (هيبتا ٢- المناظرة الأخيرة) قصة : محمد صادق سيناريو وحوار: محمد جلال،محمد صادق، و شارك في الكتابة نورهان ابو بكر".

وقد شارك في بطولة الجزء الأول من الفيلم كل من ماجد الكداوني وعمرو يوسف، ياسمين رئيس، وأحمد مالك، ودينا الشربيني، وكتب سيناريو الفيلم وائل حمدي،  وإخراج هادي الباجوري.

الصورة الدعائية لفيلم "هيبتا"

جزء جديد من فيلم "الهرم الرابع"

أعلن المنتج سيف عريبي عن تحضيره للجزء الثاني من فيلم "الهرم الرابع" والذي تم عرضه عام 2016 وحقق نجاحا كبيرا، نظرا لأهمية القضية التي يناقشها حول عالم القرصنة الالكترونية، ونشر عريبي عبر حسابه على "انستجرام" الصورة الدعائية للجزء الثاني واكتفي بالتعليق بكلمة "قريبا"، والعمل من بطولة الفنان أحمد حاتم، وميرهان حسين، وتارا عماد، وإخراج بيتر ميمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@saiforaibi) on