رغم العشرة الطويلة ووجود أطفال بينهم.. نجوم انفصلوا عن شركاء حياتهم هذا العام

براءة اطفالهم وعشرة العمر بينهم لم تحول دون اتخاذ العديد من الفنانين هذا العام قرار الانفصال عن شركاء حياتهم وآخرهم الفنان عمرو سعد الذي أعلنت زوجته طلاقها منه بعد 11 عام من الزواج وانجابهما ثلاثة أطفال.

عمرو سعد

فاجأت يوم امس شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد بإعلان خبر طلاقها منه بعد زواج دام 11 عامًا وانجابها منه 3 اطفال وهم : رابي و حبيبة و علي، وأكبرهم لم يتجاوز عمره العشر السنوات.

 شيماء اكدت خبر طلاقها على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" قائلة: "أعلن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد" من دون ان توضح اسباب الطلاق، فيما اعرب الجمهور عن حزنهم لهذا الخبر معتبرين بأن الأطفال يدفعون دوما ثمن خلافات الزوجين.

نادين نجيم

الممثلة نادين نسيب نجيم قررت ايضا الانفصال عن زوجها بعد 8 سنوات من الإرتباط به وانجابها طفلين منه وهما: جيوفاني وهافين.

نادين أشارت الى أن طفليها سينتقلان للعيش معها في منزلها الجديد حيث ستتولي تربيتهم، وقالت بأنها لم تتخذ خطوة الطلاق الا بعد أن قامت بتحضير ولديها هافين وجوفاني على هذه الخطوة المصيرية وكي لا تؤثر سلبًا على عامهما الدراسي أيضًا، مشددة في الوقت عينه على علاقة الاحترام والصداقة التي تربطها بطليقها.

حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة بدورها صدمت الجمهور هذا العام بخبر انفصالها عن زواجها الكندي وقرارها العودة الى الفن وخلع الحجاب وذلك بعد زواج استمر لنحو عشر سنوات.

وبعد طلاقها، حلا شيحة اضطرت الى ان تترك ابنتين لها في كندا لمتابعة دراستهما، بينما اصطحبت معها الى مصر الطفلين الأصغر لترعاهما  وتهتم بشوؤنهما امام ناظريها.

وائل كفوري

النجم وائل كفوري بدوره استغنى عن 8 سنوات طويلة من العشرة مع زوجته انجيلا بشارة ليعلن طلاقه منها، وليترك لها مهمة تربية طفليته الأولى ميشيل والتي ولدت في سبتمبر 2011، والثانية ميلانا، وولدت عام 2016.