أحلام تقطع عزلة إليسا في عيد ميلادها وهكذا احتفلت بها.. بالصورة

عيد ميلاد اليسا حيث احتفلت الفنانة أحلام بعيد ميلاد زميلتها الفنانة إليسا والتي لم تخصص احتفالاً بهذه المناسبة بسبب انشغالها بالأحداث في لبنان، ووجهت أحلام رسالة خاصة إلى إليسا على تويتر.

رسالة خاصة من أحلام إلى إليسا في عيد ميلادها

ونشرت الفنانة أحلام صورة لإليسا على حسابها بتويتر ووجهت لها رسالة خاصة بمناسبة عيد ميلاد اليسا قالت بها:" كل سنة وانتي طيبة بصحة وسلامة.. كل سنة وأنتي ملكة الإحساس.. كل سنة وأنتي أجمل قلب تعرفت عليه.. عيد ميلاد سعيد".

ونالت رسالة أحلام لإليسا تفاعل كبير من الجمهور والذين أعجبوا بروح أحلام وكلماتها الخاصة لإليسا والتي يبدو انها تأثرت بها كثيراً، بعد ردها عليها قائلة:" شكرا يا ملكة الذوق قبل أي شي تاني أحلام.. قلبي بيكبر فيكي وين ما كنتي وكل الشكر على كلامك اللي نابع من القلب.. بحبك".

أحلام تقطع عزلة إليسا

وتفاعل الجمهور مع رسائل النجمتين أحلام وإليسا خاصة بعد عزلة الأخيرة في عيد ميلادها وعدم تلقيها رسائل من زملائها المطربين والنجوم بسبب الإحداث في لبنان ولعدم احتفالها بهذه المناسبة، وتذكر الجمهور ثنائي إليسا وأحلام في برنامج "ذا فويس" في الموسم الماضي والذي شكل بداية علاقة صداقتهما القوية.

إليسا تنتهي من ألبومها الجديد؟

وتردد مؤخراً انتهاء الفنانة إليسا من تسجيل أغاني ألبومها الجديد خلال تواجدها الفترة الماضية في القاهرة، والمتوقع ان تطرحه في موسم رأس السنة، وتستعد إليسا لإحياء عدة حفلات الشهر المقبل في القاهرة والإسكندرية، في حين تستعد أحلام لبدء تصوير الحلقات المباشرة في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" الذي يعرض حالياً.