المذيعة الكويتية مي العيدان تحيي الذكرى الـ11 لوفاة طليقها وتشكو له من غدر الناس..بالصور

أحيت الإعلامية الكويتية مي العيدان الذكرى الـ 11 لوفاة طليقها المخرج الكويتي علي المفيدي والذي رحل عام 2008 عن عمر يناهز الـ69 عاما.

مي العيدان

مي العيدان تحيي ذكرى وفاة طليقها

نشرت الإعلامية مي العيدان صورة لها بصحبة طليقها المخرج الراحل علي المفيدي بمناسبة ذكرى وفاته الـ11، وذلك عبر حسابها على "انستجرام"،  وظهرت العيدان في الصورة بجوار طليقها الراحل التي وجهت له رسالة طويلة عبرت فيها عن مدى امتنانها على كل ما قدمه لها من مساعدات، وعن الحياة الطيبة التي جمعتهما فكتبت: "إلى صديقي ومعلمي و أستاذي و رفيق الدرب، لم تكن يوما زوجي فقط فطالما كنت بالنسبة لي أشياء كثيرة وعديدة،عرفت الحياة معك وتفتحت الدنيا أمامي كنت أنت معلمي الأول بها، جمعتنا ليس فقط الحياة بل جمعتنا أيضا الضحكة و البسمة والسعادة و الحزن و تجرعنا حلوها ومرها".

مي العيدان

مي العيدان تشكو من غدر الناس لعلي المفيدي

وكشفت الإعلامية مي العيدان أن طليقها الراحل علي المفيدي قد تعرض لأزمات بسبب حسن نيته في التعامل مع الآخرين لدرجة جعلت بعضهم يغدرون به فقالت: "كنت أنت دوما حسن النية بالآخرين على الرغم ان هناك من الآخرين من غدروا بك. .اليوم ذكرى وفاتك الـ11 عاما فاتت على وفاتك كأنها الأمس القريب، ولكن عزاءنا بعطر سيرتك،شكرًا علي المفيدي على كل شي ورحمك الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

مي العيدان تزوجت 3 مرات

متابعي الإعلامية مي العيدان قاموا بدعهما بشكل كبير في التعليقات حيث واساها الكثير منهم، بينهم تعجب البعض الآخر من زواجها من المخرج الراحل على الرغم من فارق السن بينهما، بينما تجاهلت الإعلامية هذه التعليقات.

الإعلامية مي العيدان

وقد تزوجت مي العيدان من المخرج الراحل علي المفيدي وهي في عمر الـ16 وذلك عام 1996 ودام زواجهما حتى عام 2006، وأعلنت الإعلامية في أكثر من حوار أنها تزوجت مرتين بعد المخرج الراحل.